رياضة دولية

يوفنتوس يسحق "سبال" وبرشلونة يتأهل بصعوبة بكأس الملك

تغلب يوفنتوس على ضيفه سبال- أ ف ب
تغلب يوفنتوس على ضيفه سبال- أ ف ب

حقق نادي برشلونة تأهلا صعبا إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، عقب انتصاره بهدفين لهدف على مضيفه رايو فايكانو، في مباراة جمعت بينهما مساء يوم الأربعاء، على أرضية ملعب "فاييكاس".

وحقق أصحاب الأرض "المفاجأة"، وكانوا السباقين لافتتاح حصة التسجيل، بهدف من توقيع فران غارسيا في الدقيقة الـ 63'. وبعدها بدقائق قليلة، نجح القائد ليونيل ميسي، العائد من الإيقاف، في إدراك التعادل للبارسا 69'.

وبينما كان رايو يسعى للحفاظ على تعادله، ويستعد للوصول للأشواط الإضافية، تمكن الهولندي فرينكي دي يونغ من إضافة الهدف الثاني 80'، منح به بطاقة العبور للفريق الكتالوني.

تجدر الإشارة إلى أن قرعة مباريات ربع نهائي كأس الملك ستجرى الجمعة.


وفي جانب آخر، تغلب يوفنتوس على ضيفه سبال، الممارس في الدوري الإيطالي - الدرجة الثانية، في مباراة جمعت بينهما مساء يوم الأربعاء، ليحجز مقعده في نصف نهائي كأس إيطاليا، حيث سيلاقي إنترناسيونالي.، الذي تأهل يوم أمس على حساب غريمه التقليدي إي سي ميلان (2-1).

وعرفت المواجهة غياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد أن فضل المدرب أندريا بيرلو إراحته.

وقد تناوب على تسجيل الأهداف كل من الإسباني ألفارو موراتا (16') من ركلة جزاء، وجيانلوكا فرابوتا (33')، بالإضافة إلى ديان كولوسيفسكي (78') وفيديريكو كييزا (90+4').

ومن المنتظر أن يحل اليوفي ضيفا على الإنتر الشهر القادم في إياب نصف النهائي (3 فبراير)، على أرضية ملعب "جيوزيبي مياتزا"، على أن يجرى الذهاب في "يوفنتوس ستاديوم"، يوم 10 فبراير القادم.

التعليقات (0)