حول العالم

فندق في السعودية يدعو رواده للاستمتاع بتناول الخمر ثم يعتذر

فندق سوفتيل الخبر
فندق سوفتيل الخبر
تداول مغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، السبت، تغريدة نشرها فندق شهير بمحافظة الخبر السعودية، حيث استخدم لفظة "خمر" في إحدى تغريداته الدعائية، وكتب بالتغريدة: "الجبن والخمر والأصدقاء أشياء تتحسن كلما كانت أقدم.. انضموا إلينا". وفق صحيفة سبق السعودية.

وقالت الصحيفة إنه لاحقا قدم الفندق اعتذاره عن التغريدة، وقال عبر حسابه في تويتر: "فندق سوفتيل الخبر يعتذر عن التغريدة التي تم إرسالها عن طريق الخطأ من الشركة المتعاقدة، ومن قبل موظف لا يجيد العربية، قام بنقل البيانات من فندق سوفتيل خارج المملكة، وقد تم حذفها عند تدارك الأمر".

يذكر أن السعودية بدأت منذ فترة تغيير سياساتها الاجتماعية التي ترسخت في المملكة منذ عقود، فسمح للمرأة بقيادة السيارة، كما سمح بفتح دور للسينما، وسمح لفنانين وفنانات بإحياء حفلات غنائية في المملكة، كما سمح بحضور النساء والرجال تلك الحفلات.
التعليقات (2)
شرحبيل
الأحد، 17-12-2017 03:47 م
استهلاك السعودية من الويسكي ( الخالي من الكحول ....!!!؟؟ ) يعادل استهلاك استراليا ، ومن البيرة ( الحلال الخالية من الكحول ....!! ) يعادل استهلاك ألمانيا ومن لحوم الخرفان الاسترالية والنيوزلندية والبلغارية يعادل استهلاك خمس دول مجتمعة ..، وإضافة إلى ماذكرنا فاستهلاكها من الحشيش يتوفق على مصر بثلاثة أضعاف .....
ابونضال
الأحد، 17-12-2017 09:59 ص
هو جس نبض شوية بس وسوف تدوار الكوووس

خبر عاجل