رياضة دولية

غاريث بيل يتفوق على رونالدو وبنزيمة في إحصائية جديدة

وشارك بيل في الدقيقة 81، كبديل لزميله كريم بنزيمة- فايسبوك
وشارك بيل في الدقيقة 81، كبديل لزميله كريم بنزيمة- فايسبوك
على الرغم من أنه لم يلعب دقائق كثيرة رفقة ريال مدريد، إلا أن النجم الويلزي، جاريث بيل تفوق على زميليه في الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة في إحصائية جديدة.

وساهم بيل في فوز فريقه ريال مدريد الإسباني، على الجزيرة الإماراتي (2-1)، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، رغم مشاركته في المباراة كبديل.

وشارك بيل في الدقيقة 81، كبديل لزميله كريم بنزيمة، قبل أن ينجح نجم توتنهام السابق في تسجيل هدف الحسم للملكي، ليقود فريق المدرب زين الدين زيدان لنهائي البطولة.

وعانى بيل في الفترة الأخيرة من قلة المشاركات مع ريال مدريد، وذلك بسبب تعرضه المتكرر للإصابات، ورغم ذلك فإن اللاعب هو الأكثر حسما هذا الموسم ضمن ثلاثي "بي بي سي" الهجومي، متفوقا على زميليه البرتغالي كريستيانو رونالدو، والفرنسي كريم بنزيمة.

ووفقا لإحصائية نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، فإن بنزيمة لعب 1343 دقيقة، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3، بمعدل فعل حاسم كل 168 دقيقة، بينما لعب رونالدو 1637 دقيقة، سجل خلالها 15 هدفا وصنع 3، بمعدل فعل حاسم كل 91 دقيقة، ورغم أن بيل هو الأقل مشاركة برصيد 756 دقيقة إلا أنه سجل 4 أهداف وصنع 5، بمعدل فعل حاسم كل 84 دقيقة.

يذكر أن تقارير كانت قد ربطت بيل بالرحيل عن ريال مدريد، نهاية الموسم الحالي، حيث يقال إن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي مهتم بالحصول على خدماته.
التعليقات (0)