رياضة دولية

ريال مدريد يتأهل بشق الأنفس لنهائي مونديال الأندية..والجزيرة "بطل"

وأصبح لدى كريستيانو رونالدو، 6 أهداف حتى الآن، في كأس العالم للأندية- فايسبوك
وأصبح لدى كريستيانو رونالدو، 6 أهداف حتى الآن، في كأس العالم للأندية- فايسبوك

أحرج نادي الجزيرة الإماراتي، عملاق كرة القدم العالمية ريال مدريد، الأربعاء، في نصف نهائي كأس العالم للأندية المقامة بدولة الإمارات، قبل أن ينهزم أمامه بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة بطولية للفريق الإماراتي.

وأنهى نادي الجزيرة الشوط الأول متقدما بهدف مقابل لا شيء سجله اللاعب روماريو ريكاردو دا سيلفا في الدقيقة 41، قبل أن يعود نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو ويدرك التعادل لفريقه في الدقيقة 53، ليضيف البديل غاريث بيل هدف الفوز في أول لمسة له للكرة عند الدقيقة 81.


وقدم نادي الجزيرة مستضيف الدورة مباراة بطولية في جل دقائقها حيث بصم لاعبوه على مستوى رائع وقتالية كبيرة جعلت المباراة لا تحسم حتى دقائقها الأخيرة، مع العلم أن النادي الملكي خاض المباراة بكامل نجومه.

وسيلتقي ريال مدريد في المباراة النهائية الفريق البرازيلي غريميو الذي ضمن التأهل للنهائي الثلاثاء بفوزه على باتشوكا المكسيكي بهدف دون مقابل.

ومن جهة أخرى حطم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، رقما قياسيا جديدا في هذه البطولة بعد تسجيله لأحد أهداف المباراة.

وسجل كريستيانو، هدف التعادل لريال مدريد في الشوط الثاني من المباراة، أمام الجزيرة الإماراتي، ليصبح الهداف التاريخي لبطولة كأس العالم للأندية.

وأصبح لدى كريستيانو رونالدو، 6 أهداف حتى الآن، في كأس العالم للأندية، متفوقًا على ليونيل ميسي ولويس سواريز وسيزار ديلجادو، الذين يملكون 5 أهداف في البطولة، ليصبح الهداف التاريخي لمونديال الأندية.

ويمتلك رونالدو، 5 أهداف مع نادي ريال مدريد الإسباني، بينما سجل هدفًا وحيدًا في البطولة بقميص مانشستر يونايتد عام 2008.

التعليقات (0)

خبر عاجل