سياسة عربية

علاء مبارك: إنه ربيع عبري.. ونشطاء: والدك تعاون مع إسرائيل

وصف نجل مبارك الربيع العربي بـ"الربيع العبري"- أرشيفية
وصف نجل مبارك الربيع العربي بـ"الربيع العبري"- أرشيفية

من جديد تصدر نجل الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك تعليقات النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب وصفه الربيع العربي بـ "الربيع العبري"، واعتباره أن تلك الثورات هي التي مزقت الأمة العربية.

وبحسب النشطاء، فإن أكثر التعليقات استفزازا أمس الخميس على مواقع التواصل الاجتماعي ، ما ذكره علاء مبارك، عبر حسابه على "تويتر".

 

 



تعليقات النشطاء توالت على تغريدة علاء مبارك ناقدة وصفه ثورات الربيع العربي بـ "الربيع العبري"، ومذكرة إياه بمواقف والده السابقة من الانتفاضتين الفلسطينتين الأولى والثانية وتعاونه الكامل مع إسرائيل

 


 

التعليقات (2)
Dr. Walid Khier
الجمعة، 08-12-2017 01:53 م
قاتل الله الغباء.... يا ابني إفهم.... أبوك كان ناوي يسلم البلد لننوس عين مامته الحيلة بسلامته أخوك..... و الجيش لا يقبل أن ينازعه أي مدني في الغنيمة المسماة مصر التي استولي عليها من 65 عاماً حتي لو كان أبن مبارك.... عشان كده سابوه يسقط و شلوه و هم حافظين احترامه. و أهو عايش في بيتهم معزز مكرم بيستمتع بملايين لهفها من دم الشعب، في حين إن محمد مرسي بيتم اعدامه ببطء في السجن.
كاظم أنور دنون
الجمعة، 08-12-2017 10:09 ص
لو كان ربيع عبري، لكان أبوك ملك هذا الربيع ، ولكنت أنت وأخوك السافل على رأس النظام ......... لكنه ربيع عربي إسلامي تسلق عليه كلاب الماسونية المتصهينين من أبناء القحبة العرب، فوأدوه وحولوه لينقلب نقمة على الأحرار والشرفاء، وليستبدل مبارك بالسيسي وبالنتيجة ( كأنك يا أبو زيد ما غزيت)