سياسة عربية

شقيق الوليد بن طلال ينشر صورة مؤثرة لعمته المتوفاة (شاهد)

حضر الجنازة التي أقيمت في الحرم المكي، عدد من كبار الأمراء- أرشيفية
حضر الجنازة التي أقيمت في الحرم المكي، عدد من كبار الأمراء- أرشيفية

نشر الأمير خالد بن طلال، شقيق رجل الأعمال الموقوف، الوليد بن طلال، صورة مؤثرة جمعته بعمّته مضاوي بنت عبد العزيز، التي توفيت قبل أيام.

 

ونشر الأمير خالد بن طلال، صورة له وهو يقبل يد عمته مضاوي، وعلق عليها: "اللهم في هذا اليوم الفضيل غفر وارحم لوالدتي وعمتي الغالية الأميرة مضاوي بنت عبدالعزيز، يارب اجعل قبرها روضة من رياض الجنة وأسكنها الفردوس الأعلى".


يذكر أن الديوان الملكي السعودي، أعلن يوم الاثنين، 27 نوفمبر/ تشرين الثاني، وفاة الأميرة مضاوي بنت عبد العزيز، وأقيمت صلاة الجنازة عليها بالحرم المكي الشريف.

 

وحضر الجنازة عدد من الأمراء، في مقدمتهم، أحمد بن عبد العزيز، وخالد الفيصل، أمير منطقة مكة المكرمة، وممدوح بن عبد العزيز، وآخرون.

 

 

 

 

التعليقات (2)
المخزومي
الأحد، 03-12-2017 02:55 ص
الله لايرحمها ولايغفرلها هذي لصة من ظمن اللصوص الذين سرقوا من بيت مال المسلمين
محمد علي
السبت، 02-12-2017 09:19 ص
لا ادري على من تمثل يا خالد بن طلال ،،، على من حولكم الجاهليين الجدد بعد اعتناقهم الدين الوهابي الذي حول سكان نجد الى خرفان و نعاج تسوقوهم بالعصا حتى استوليتم على ثروات المسلمين و اغتصبتم مقدساتها ليكتمل لكم السيناريو ،،، لكن و الله ثم و الله سنحاربكم في كل بقاع الارض و نسترد حقوقنا و مقدساتنا ،،، لا داعي لهذه التمثيليات الدينيه لان ابنك راقد على فراش محنط ،،، انكشفتم و انكشفت مخطاطتكم الوهابصهيونيه.

خبر عاجل