صحافة دولية

التحقيق مع 3 من حراس ترامب بسبب "علاقات نسائية"

الأفراد الثلاثة عملوا لصالح جهاز الاتصالات في البيت الأبيض- أرشيفية
الأفراد الثلاثة عملوا لصالح جهاز الاتصالات في البيت الأبيض- أرشيفية

قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن ثلاثة أفراد تابعين لأمن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب نقلوا من وظائفهم بعد التحقيق معهم بتهمة "إساءة تصرف" مع نساء أجنبيات أثناء رحلته الأخيرة إلى آسيا.

 

وأشارت الصحيفة في تقرير لها الثلاثاء أنها اعتمدت على مصدر خاص لها مطلع على تفاصيل القضية والتحقيقات التى تتم مع أفراد حراسة الرئيس الأمريكي.

وبحسب المصدر الذي لم تكشف الصحيفة عن هويته فإن الأفراد الثلاثة عملوا لصالح جهاز الاتصالات في البيت الأبيض وكانوا مسافرين مع الرئيس ترامب أثناء رحلته الأخيرة إلى خارج البلاد.

وتدور الاتهامات بحسب الصحيفة حول مزاعم "إساءة تصرف" من قبل عدد من أفراد الأمن الأمريكي مع نساء أجنبيات أثناء رحلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى آسيا .


وقالت الصحيفة إن  هذه القضية "تعتبر  حلقة فى سلسلة تجاوزات"، حيث واجه أربعة أفراد عسكريين من فريق البيت الأبيض ادعاءات تتعلق بسلوكهم خلال رحلة إلى بنما في آب/أغسطس مع نائب الرئيس.


وقال مسؤولون ان هؤلاء الرجال -اثنان من الجيش واثنان من القوات الجوية- اتهموا بـ"استئجار نساء" أجنبيات بعد ساعات من وصولهم  لوصول نائب الرئيس"، حيث تم تريحيلهم إلى الولايات المتحد قبل وصول بنس وجردوا من مهامهم فى البيت الابيض إلى حين التوصل لنتائج التحقيق".


 


 

التعليقات (0)

خبر عاجل