سياسة عربية

هكذا علق ساويرس على نقد ألمانيا للرياض.. ما علاقة الحريري؟

نجيب ساويرس عبر عن فخره بأنه خريج المدرسة الألمانية- أرشيفية
نجيب ساويرس عبر عن فخره بأنه خريج المدرسة الألمانية- أرشيفية

قام رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، الجمعة، بالتعليق على تقديم المملكة العربية السعودية مذكرة احتجاج للسفير الألماني بالرياض.


وكتب ساويرس تغريدة في صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "شفتوا بقى الألمان! من غير لف ولا دوران ولا لغة المصالح.. فخور بأني خريج المدرسة الألماني!"، وذلك على خلفية الانتقادات التي وجهتها برلين للسعودية عبر وزير خارجيتها زيغمار غابريال، بخصوص قضية رئيس الوزراء اللبناني المستقيل سعد الحريري.

                 

 

وردا على سؤال من صاحب حساب "n.h"  قال فيه "نفسي أفهم إيش مشكلتك مع السعودية؟"، كان جواب نجيب ساويرس في تغريدة جديدة: "سعد الحريري".
             

 

وذكرت وسائل إعلام فرنسية أن رئيس وزراء لبنان المستقيل سعد الحريري وصل السبت، إلى باريس حيث سيجري محادثات مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون.

وذكرت قناة "بي.إف.إم" التلفزيونية الفرنسية أن الحريري شوهد وهو يغادر مطارا في باريس.

وكان ماكرون قد قال، الجمعة، إنه "سيستقبل الحريري في باريس اليوم كرئيس لوزراء لبنان وإنه من المتوقع أن يسافر منها إلى بيروت في الأيام أو الأسابيع القادمة".

 

اقرأ أيضا: أزمة بين الرياض وبرلين بسبب "احتجاز الحريري".. والأخير يرد

 

التعليقات (1)
كاطم أنور دنون
السبت، 18-11-2017 01:16 م
ليس عجيبا من " ماسوني" أن يصطاد بالماء العكر ، وليس عجيبا من "منافق" وحقير مثله أن يهلل ويمجد في مجازر السيسي بوجه الشعب المصري، وليس غريبا من نصراني " صليبي" يرتبط بمؤمرات وعلاقات سرية بالكنيسة القبطية وبالفاتيكان أن يكن كل هذا الحقد والضغينة للمسلمين.