حول العالم

قصة تحرش جديدة لأحد مشاهير هوليود.. ما تفاصيلها؟

ممثلتان كوميديتان أكدتا تعرضهما لسلوك جنسي غير ملائم- جيتي
ممثلتان كوميديتان أكدتا تعرضهما لسلوك جنسي غير ملائم- جيتي

في قصة تحرش جديدة طالت مؤخرا العديد من مشاهير هوليود، وشخصيات بارزة في الولايات المتحدة الأمريكية،  اتهمت خمس نساء الكوميديان الأمريكي، لويس سي.كي، بارتكاب سلوك جنسي غير ملائم.


وقالت صحيفة نيويورك تايمز، اليوم، إن الممثلتين الكوميديتين، دانا مين جودمان وجوليا وولوف، أكدتا تعرضهما لسلوك جنسي غير ملائم ظهر من جانب لويس في أثناء وجودهما معه في غرفته الفندقية، بعد مهرجان الفنون الكوميدية الأمريكي عام 2002.

 

اقرأ أيضا: ممثلة شهيرة تروي تجربة "مهينة" لها مع تحرش المنتجين‎

وأضافت أن "امرأتين أخريين صدرت عنهما ادعاءات مماثلة"، مشيرة إلى أن الحوادث المزعومة وقعت في أواخر التسعينيات منذ مطلع العقد الماضي.


وأشارت الصحيفة إلى أن هناك مزاعم أخرى حول ارتكاب سي.كي سلوكا جنسيا أيضا، في أثناء محادثة هاتفية عام 2003. ولم يعلق مدير أعمال لويس على تلك الادعاءات.


وفي وقت سابق، اتهمت الممثلة الأمريكية جوردانا غرولنيك، الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب، بالتحرش على هامش عرض مسرحي شاركت فيه.

 

اقرأ أيضا: ممثلة أمريكية تتهم بوش الأب بالتحرش.. والأخير يرد

وقالت لموقع ديادسبين الأمريكي إن "بوش الأب لمس جسدي في عام 2016، بعد لقاء على هامش العرض المسرحي، وضع يده اليمنى حولي من الخلف، وابتسمنا للصورة ثم سأل المجموعة، هل تريد أن تعرف من هو الساحر المفضل لي؟ ".


وواجهت شخصيات بارزة أخرى في هوليوود، منها المنتج هارفي واينستين، والمخرج جيمس توباك والممثلان كيفن سباسي ودستن هوفمان، ادعاءات تتعلق بسوء السلوك الجنسي في الأسابيع الأخيرة.

التعليقات (4)
شرحبيل
الجمعة، 10-11-2017 06:05 م
الى السيد ( المصري ) الذي أنزل تعليقاً على هذه الصفحة ........أرد عليه فأقول : لايقلل من قيمة هذه الصفحة ما تزعمه ولايؤثر في سمعتها قيد أنملة ...بل يزيدها تألقاً ولمعاناً ...والحديث الشريف يقول : ( روحوا القلوب ساعة بعد ساعة ، فإن القلوب إذا كلت عميت ...) صدق رسول الله ...إن مصائبنا في هذه الأمة لاتحملها الجبال ...فهل قراءة خبر من نوع ما سيحل هذه المصائب ...إنك واهم وحالم فانزل من عليائك ياصاحبي ......!! نحن السوريين قتلنا تحت الأنقاض وفي سجون التعذيب وتحت القصف وغرقنا في البحار وتشتتنا في كافة بقاع الأرض ...فماذ أنتم فعلتم يامصريون ....؟؟؟؟؟
شرحبيل
الجمعة، 10-11-2017 05:06 م
ربما لم يظهر التعليق الأول حول التحرش الجنسي لأسباب كمبيوترية ، لذلك سأكرر إرساله مرة أخرى ..ولكم الشكر .... الرد على هذه المزاعم وأنا شاهد حي عليها و قريب منها : إن ممثلات هوليود ، يجذبن النحل من مسافات خيالية لشم رائحة العسل ، أو في خطوة متقدمة لتذوق قطرة من الشهد الصافي ....ممثلات هوليود بختزلن جمال المرأة في العالم أجمع .. أما مسألة التحرش الجنسي فهي مقولة باطلة تماماً لا أساس لها من الصحة ، وهي متداولة في الولايات المتحدة لكسب بعض النقود فقط لاغير ...ولا أحد يصدق ذلك لأن مابعد التحرش الجنسي أكثر بكثير منه ، ومايحصل في هذا المجتمع شيء لايصدقه عقل من التفكك والتمزق التي ترعاه شركات أقوى وأغنى من شركات النفط والسلاح ، وتهمة التحرش تطال السياسيين أكثر من غيرهم لمردودها المادي الوفير ، بدأً من الرئيس إلى السيناتورات والمحامين والقضاة ..
شرحبيل
الجمعة، 10-11-2017 04:10 م
ماتقرؤنه عن أخبار التحرش هو للتسلية لا أكثر ولا أقل .......المثال الأكبر على عدم الجدية في تهمة التحرش الجنسي أن : كلينتون لم يعتد على مونيكا لوينسكي ، بل تبادل معها الفراش بطلب منها فقد كانا عاشقين . وقس على ذلك كل العلاقات بين شخصين ...أما مابعد العمل ، تنطلق الشائعات والتهديدات بالفضائح وأغلبها مصور وموثق ، فتبدأ المساومات بواسطة المحامين للحصول على المال ...بل تلجأ إلى تأليف كتاب ينتظره الأمريكيون بشغف فتربح المال ...ومن يملك المال في أمريكا وهم بعشرات الملايين يستطيع القيام بما يشاء دون النظر إلى السن القانونية .....ولاتختلف الرأسمالية في هذا الأمرعن الشيوعية بتاتاً إلا في أمر واحد ، وهو في الشيوعية سابقاً تحصل على ماتريد مجاناً ....
مصري
الجمعة، 10-11-2017 03:08 م
اقول للقائمين علي الموقع اهتمامكم بمثل هذة التفاهات يقلل كثير من قدركم وسمعة موقعكم ، وكفانا ما نحن فية من مآسي كثيرة لا تنتهي .