سياسة عربية

السبهان يعرض سياق الزيارة المرتقبة للبطريرك الراعي للسعودية

"ثامر السبهان" أكد أن زيارة بشارة الراعي تأتي في إطار نهج التقارب والتعايش السلمي - جيتي
"ثامر السبهان" أكد أن زيارة بشارة الراعي تأتي في إطار نهج التقارب والتعايش السلمي - جيتي

عرض وزير الدولة السعودي لشؤون الخليج ثامر السبهان، السياق الذي تأتي فيه الزيارة المرتقبة للبطريرك الماروني اللبناني بشارة الراعي إلى المملكة العربية السعودية.


واعتبر السبهان أن "زيارة بشارة الراعي تأتي في إطار نهج التقارب والتعايش السلمي لبلاده".

 

وكتب تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" جاء فيها: "زيارة غبطه البطريرك بشارة الراعي المرتقبة للمملكة تؤكد نهج المملكة للتقارب والتعايش السلمي والانفتاح على جميع مكونات الشعوب العربية".

 

اقرأ أيضا: السبهان يواصل معركته ضد حزب الله.. ما جديده؟‎

وتأتي زيارة بشارة الراعي بعد أيام على لقاء مسؤولين سعوديين ولبنانيين في مقدمتهم ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان ورئيس الوزراء اللبناني، سعد الحريري، بحسب ما نشرته شبكة "سي ان ان" الأمريكية


وسبق أن مهد السبهان للقاء في تغريدات سابقة جاء فيها: "اجتماع مطول ومثمر مع أخي دولة الرئيس سعد الحريري واتفاق على كثير من الأمور التي تهم الشعب اللبناني الصالح وبإذن الله القادم أفضل".

التعليقات (2)
هشام علوان
السبت، 04-11-2017 07:03 م
العرص بيتكلم عن "نهج التقارب والتعايش السلمي لبلاده". طيب عندي سؤال يابن الوسخه : التقارب ده ما ينفعش مع المسلمين المعارضين المحبوسين عندكم؟
حفيد الحسن (ع)
السبت، 04-11-2017 04:21 م
ولكن بالمقابل كانت عداوة السعودية مميتة للعراق ايام الحكم الوطني ...رغم ان الخلاف كان سياسيا يمكن حله بسهولة ...كان حقد السعودية شعبا وحكومة على العراق بكل مكوناته بل وحتى على اطفاله وشيوخه...ولم يهدا بال للسعودية والسعوديين الا بعرض المليارات والمليارات على اعضاء مجلس الامن الدولي لتشديد الحصار و قتل العراقيين جوعا ومرضا ... ومن ثم غزوه وتدميره وتسليمه للفرس المجوس الذين كان يرى السعوديين فيهم اعز صداقة واكثر امانا.