سياسة عربية

رئيس مؤتمر يهودي يزور السعودية .. هذا ما كشفه على "تويتر"

رئيس المؤتمر اليهودي الأمريكي جاك روسن- تويتر
رئيس المؤتمر اليهودي الأمريكي جاك روسن- تويتر

كشف رئيس المؤتمر اليهودي الأمريكي، جاك روسن، زيارته للمملكة العربية السعودية، وذلك وفق ما نشره على صفحته الرسمية في "تويتر"، مشيرا إلى أنه لمس "رغبة سعودية للتجارة مع إسرائيل".

ونشر روسن صورا له وهو في مؤتمر شارك فيه في السعودية، وأكد أنه شعر بأن لدى السعوديين 
رغبة ببناء علاقات تجارية مع الإسرائيليين، في سابقة لم يتم الكشف عنها من قبل في السعودية التي لا تربطها علاقات مباشرة بإسرائيل.

ومن المثير أيضا، تعليق كتبه صحفي إسرائيلي على تغريدة روسن، قائلا: "نحن بالفعل لدينا تبادل تجاري ... ولكن بالسر".

 

We are already trading ... but quietly.

 

 

وكتب روسن أيضا أنه شعر خلال تواجده في السعودية بمزاج عام لدى السعوديين، بشعور متزايد من القلق من سياسة واشنطن.
 

 

 

ولم يعلن روسن عن أي تفاصيل أخرى حول تواجده في السعودية.

التعليقات (2)
امازيغي
الخميس، 26-10-2017 06:59 م
جاك روسن زار ابناء عمومته وتغدى عندهم واستقبل استقبال الابطال الفاتحين فلما انتم متشائمون ؟؟؟
حفيد الحسن (ع)
الخميس، 26-10-2017 03:46 م
كل يخرج علينا خبر موثق ومؤكد عن التعاون المتسارع ووتيرة المصالحة التي يلهث خلفها السعوديون مع اسرائيل... لقد اقامت السعودية الارض ولم تقعدها عن كل من يخالف نهج الوهابية في مناحي الحياة..حتى انهم يكفروك ويستبيحون دمك ان تبولت واقفا ولم تعملها وانت جالس... وحاربوا العراق ودفعوا عشرات المليارات من الدولارات وودائع بمليارات الدولارات هم واخوانهم في الغدر الكويتيون يهود الخليج لاسقاط النظام الوطني في العراق عام 2003 لكي يجعلوا من انفسهم قادة وزعماء للعالمين العربي والاسلامي...وارادوا ان تدور الامم في فلكهم ذلك انهم زمروا وطبلوا عبر العديد من وسائل اعلامهم وملتحيهم وقنواتهم بانهم... هم الاسلام والاسلام هم... واليوم بدأنا نرى كيف ظهر كذبهم وضعفهم ووهنهم واتخذوا طريق الهزيمة العلنية والمعلنة نهجا لهم غير ابهين بما فعلوا ويفعلون... واليوم وصل بهؤلاء ( ممثلي الاسلام ) الحد انهم صاروا يستعطفون ويستجدون صداقة اليهود الد اعداء الاسلام والمسلمين علهم يستخدمون نفوذهم لاخراج السعودية من مستنقعات ادخلوا فيها انفسهم وتورطوا فيها ...وبالامس صاروا يتوددون لشيعة العراق بعد ان حطموا العراق باموالهم التي اسال الله تعالى ان يجعلها حسرة عليهم بما غدروا واذوا .