رياضة عربية

ممثل مغربي يحدث ضجة بالوسط الرياضي.. جمهور الرجاء يرد بقوة

انتقد بعض الصحافيين تصريحات الممثل المغربي واعتبروها "غير مسؤولة"- فايسبوك
انتقد بعض الصحافيين تصريحات الممثل المغربي واعتبروها "غير مسؤولة"- فايسبوك

أثار الممثل المغربي طارق البخاري سخطا كبيرا في أوساط جمهور الرجاء البيضاوي، بتصريحات اعتبرت "غير مسؤولة" عقب نهاية مباراة الوداد البيضاوي وضيفه اتحاد العاصمة الجزائري لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

ووجه الممثل المغربي في التصريح المصور قرب مستودع ملابس اللاعبين بالمركب الرياضي محمد الخامس رسالة إلى جماهير الرجاء بالتساؤل بطريقة مستفزة :"هل تعرفونهم من هم" في إشارة إلى لاعبي الوداد الذين حققوا التأهل لنهائي "دوري الأبطال".

تصريح طارق البخاري تجاوز حدود اللياقة واللباقة وذهب إلى حد رغبته في نزع سرواله وهو التصرف الذي جر عليه انتقادات كبيرة.

جماهير الرجاء لم تتأخر في الرد وسارعت إلى نشر أشرطة فيديو تناقلتها عدة صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، أجابت من خلالها على السؤال الذي طرحه الفنان المغربي، حيث قال أحدهم :" أنتم الذين خسرتم أمامنا بأكبر حصة شهدها تاريخ الديربي وهي 5-1".

في حين فضل أحد مناصري فريق الرجاء تذكير الممثل المغربي بإنجازات "الأخضر" خاصة في دوري الأبطال بالقول: "إن كنتم تأهلتم للنهائي فنحن فزنا باللقب ثلاث مرات. أنتم تتأهلون ونحن نتوج بالألقاب"، مضيفا: "إن كنت تتحدث عن النهائيات فنحن الرجاء العالمي الذي تأهل لنهائي كأس العالم للأندية وواجه بايرن ميونخ الألماني".

ومن جهتهم انتقد بعض الصحافيين تصريحات الممثل المغربي واعتبروها بـ"غير المسؤولة"، كما لم يستسيغوا تجواله في أروقة الملعب بشارة اعتماد.

 

وعلق محمد عبد الرزاق وهو إعلامي بقناة "الرياضية" على تصريحات الممثل المغربي بالقول: "خرجة إعلامية غير مسؤولة من هذا الفنان الذي تناسى خطوطه الحمراء وادعى أنه يحب الوداد". مضيفا: "يا سيدي ادفع أولا ثمن تذكرة الولوج إلى الملعب دعما منك للفريق عوض الدخول بالمجان وآنذاك لك الشرف أن تقول أنت ودادي".

وتساءل الإعلامي عن تواجد الممثل بأروقة الملعب وتجوله بكل حرية بالقول: "بأي صفة تدخل إلى مستودع ملابس اللاعبين؟ "سالت ومخرج عينيه". في إشارة إلى دخوله بالمجان وإطلاق تصريحات غير مسؤولة.

ويشار إلى أن طارق البخاري يعتبر من بين الممثلين المغاربة الذين لا يجدون إحراجا في التعبير عن انتمائهم لنادي الوداد البيضاوي على الرغم من أن هذا الأمر يشكل له مشكلا مع معجبيه من جماهير الغريم التقليدي الرجاء البيضاوي.

 

                                          

         
التعليقات (0)

خبر عاجل