رياضة دولية

زيدان يخرج بتصريح مثير عن جائزة "أفضل مدرب".. ماذا قال؟

ويعد زيدان أبرز المرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب، والتي يتنافس عليها مع كونتي وأليغري- فايسبوك
ويعد زيدان أبرز المرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب، والتي يتنافس عليها مع كونتي وأليغري- فايسبوك
خرج المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، الفرنسي زين الدين زيدان، بتصريح مثير حول أحقيته بنيل جائزة "أفضل مدرب في العالم"، وذلك على بعد يومين من حفل توزيع جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

واعترف مدرب نادي ريال مدريد أنه ليس "أفضل مدرب في العالم" بالقول:" "لكي أكون صادقاً، إذا منحت لي، سأقبلها بسرور كبير. أما إذا كان السؤال "هل أنا أفضل مدرب في العالم؟"، فالجواب هو كلا، وأنا أكيد من ذلك".

ويعد زيدان أبرز المرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب، والتي يتنافس عليه مع الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي بطل إنكلترا، ومواطن الأخير ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس بطل إيطاليا والذي خسر أمام ريال في نهائي دوري الأبطال الموسم الماضي.

ووفقا لما نقلته "أ ف ب" فإن زيدان قال في مؤتمر صحفي السبت: "محظوظ، في أفضل ناد في العالم، مع اللاعبين الموجودين هنا، قمت بكل ما هو ممكن لكي أصبح مدرباً. أحاول، هذا ما أقوم به، هذا ما يروق لي. عندما نقوم بالأمور بشغف، نصبح أفضل بطبيعة الحال. أنا مثل الآخرين، أتحسن يوما عن يوم".

ويشار إلى أن زيدان خاض نهاية الأسبوع الماضي مباراته الرقم 100 على رأس الجهاز الفني للنادي الملكي، حيث قاده منذ مطلع عام 2016 إلى سبعة ألقاب من أصل تسعة ممكنة: دوري أبطال أوروبا مرتين، ولقب الدوري الإسباني للمرة الأولى منذ 2012، وكأس العالم للأندية، والكأس السوبر الأوروبية مرتين، والكأس السوبر الإسبانية.
التعليقات (0)