رياضة دولية

فابريغاس يعترف بـ"خطيئة" قام بها تجاه فيرغسون عمرها 13 عاما

وأقر فابريغاس بقيامه بقذف المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد  بقطعة "بيتزا"-  فايسبوك
وأقر فابريغاس بقيامه بقذف المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد بقطعة "بيتزا"- فايسبوك
اعترف اللاعب الإسباني سيسك فابريغاس، اللاعب السابق لنادي أرسنال الانكليزي لكرة القدم وتشيلسي حاليا، الأربعاء، بقيامه بتصرف مشين ضد مدرب مانشستر يونايتد السابق "السير" أليكس فيرغوسون في حادثة شهيرة وقعت قبل 13 عاما.

وأقر فابريغاس بقيامه بقذف المدرب السابق لنادي مانشستر يونايتد بقطعة "بيتزا".

وكان زميل فابريغاس السابق في آرسنال مارتن كيون، كشف في 2014 أن الدولي الإسباني هو من قام بقذف فيرغوسون بالبيتزا، إلا أن فابريغاس نفسه انتظر ثلاثة أعوام ليقر علنا للمرة الأولى بذلك.

وردا على سؤال ضمن برنامج رياضي عبر شبكة "سكاي" البريطانية، عما إذا كان هو من يقف خلف الأمر، قال فابريغاس: "نعم".

وأضاف: "مارتن كيون كاذب لأنني رأيته يقوم بتوجيه اللكمات إلى الآخرين، لم ير شيئا"، موضحا: "عندما كنت في غرفة الملابس سمعت ضجيجا وسألت نفسي "ماذا يحدث؟". خرجت حاملا قطعة من البيتزا، ورأيت اللاعبين سول كامبل وريو فرديناند ومارتن كيون. الجميع كانوا يوجهون اللكمات لبعضهم البعض".

وتابع: "أردت التدخل، لكنني لم أعرف كيف. فقمت برمي القطعة"، وبعد ذلك: "حاولت أن أرى من أصابت، ولم أكن أقصد ذلك. أعتذر من سير أليكس، لم أقصد القيام بذلك".

وأشار فابريغاس إلى أن القطعة أصابت فيرغوسون في خده.

ويشار إلى أن أرسنال ويونايتد كانا من أبرز المتنافسين في الدوري الممتاز مطلع الألفية الثالثة، وتمكن "الشياطين الحمر" في تشرين الأول/أكتوبر 2004 من وقف سلسلة من 49 مباراة من دون خسارة لفريق "المدفعجية"، عندما استضافه على ملعبه "أولد ترافورد" في مباراة انتهت بإشكال بين لاعبي الفريقين في نفق غرف تبديل الملابس.
التعليقات (0)

خبر عاجل