سياسة عربية

عمرو أديب عن الزيادة السكانية: "دي خرابة مش دولة" (فيديو)

القاهرة- جيتي- ارشيفية
القاهرة- جيتي- ارشيفية
استهجن الإعلامي المصري المعروف بشكل ساخر نتيجة التعداد السكاني العام لمصر، الذي كشف عن مستويات متردية.

وقال أديب، السبت، في برنامجه "كل يوم"، الذي يعرض على فضائية "ON E": "أرقام التعداد دي مش أرقام دولة، دي أرقام خرابة"، مضيفا: "لما تديني الأرقام دي لازم أقول إنها أرقام خرابة"، على حد وصفه.

وأعرب الإعلامي عمرو أديب، عن استيائه من نتائج التعداد العام الشامل للسكان والإسكان والمنشآت لعام 2017، الذي أعلنه اللواء أبو بكر الجندي، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أمس.

وتساءل: "إيه المستوى بتاع الحياة في مصر ده؟ وإيه نوعية البشر في مصر؟ وإزاي وصلنا لكده؟ وإزاي عاملين كده؟"، مضيفا: "نتيجة التعداد عاملة زي شهادة العيل الخايب، كلها كحك".

جدير بالذكر أن اللواء "أبو بكر الجندي"، رئيس الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، أعلن صباح السبت نتائج التعداد العام الشامل للسكان والإسكان والمنشآت لعام 2017.


التعليقات (1)
شرحبيل
الأحد، 01-10-2017 01:41 ص
صدق الله العظيم حين قال ( الهاكم التكاثر حتى زرتم المقابر ..) وصدق رسوله الكريم : تكاثروا فإني مكاثر بكم الأمم يوم القيامة .. فالله تعالى يحذر من التكاثر العشوائي المنفلت من القيد ، ورسولنا الكريم يحث على التكاثر المنضبط للأخيار وليس للأشرار . التكاثر لعلماء الطبيعة والفكر والفن وليس تكاثر الفئران والأرانب والأفواه التي لاتشبع... لكن مايحدث في مصر هو جريمة نكراء لم يحدث مثلا في التاريخ إلا طوفان نوح ، ومسؤولية هذه الجريمة هي إطلاق الحبل على غاربه ، تقع في الدرجة الأولى على الأزهر وشيوخه وأخص بالذكر ، شيوخ السبي والتسري والأربع زوجات وملك اليمين بعدد غير محدود من النساء ، ومن يلف لفهم من شيوخ العفن في العالم الاسلامي ، وعلى رأسهم شيوخ السفلس في السعودية ولا ننسى شيخ النخاسة الحقير الأردني الخاخام ياسين العجلوني الذي يريد امتلاك خمسين امرأة سورية منكوبة ....