سياسة عربية

هكذا ردت حماس على أنباء القبض على خلية تابعة لها بليبيا

فوزي برهوم أوضح للصحفيين حقيقة الخلية التي ذكرها النائب العام الليبي- إعلام حماس
فوزي برهوم أوضح للصحفيين حقيقة الخلية التي ذكرها النائب العام الليبي- إعلام حماس
ردت حركة حماس على تصريحات ليبية حول إلقاء القبض على خلية تابعة لها في ليبيا، قيل إنها مسؤولة عن تهريب السلاح إلى مصر من الأراضي الليبية.

ونفت الحركة الجمعة، ما أعلنه مكتب النائب العام الليبي عن إلقاء القبض على خلية تابعة لها في طرابلس.

وأوضح المتحدث باسم الحركة فوزي برهوم أن "حديث الصادق الصور رئيس قسم التحقيقات في مكتب النائب العام الليبي في طرابلس عن إلقائهم القبض على خلية تابعة لحماس عار عن الصحة تماما".

وقال: "نستغرب الزج باسم الحركة في المعترك الليبي الداخلي، وليست هذه هي المرة الأولى التي يزج بها اسم حماس في المعترك الليبي".

ورأى المتحدث باسم حماس أن الهدف من زج حركته في المعترك الليبي "النيل من الحركة وضرب مصداقيتها وتشكيك شعوب المنطقة المتعاطفة مع المقاومة وعمق فلسطين الاستراتيجي فيها".

وأكد أن سياسة حماس الراسخة هي عدم التدخل مطلقا في شؤون أي دولة عربية أو غيرها، "ومقاومتنا بوصلتها فلسطين وصراعنا فقط مع العدو الصهيوني وفي داخل فلسطين".

وطالب في تصريحه للصحفيين بـ"وقف مثل هذه الافتراءات والأكاذيب وعدم الزج باسم حماس في أي مواضيع أو إشكالات داخلية لأي دولة".

وكان النائب العام الليبي قال في مؤتمر صحفي، الخميس، إن الأمن الليبي قبض على أربعة عناصر من حماس شكلوا خلية "لتهريب الأسلحة إلى مصر وتسريب معلومات أمن دولة"، وفق قوله.
التعليقات (1)
مصري جدا
الجمعة، 29-09-2017 07:36 م
نفس العقلية المصرية ونفس التهم ما يؤكد ان الاجهزة المصرية تدير الامن الليبي6