رياضة دولية

جماهير ريال مدريد تتلقى خبرين سارين قبل مباراة ريال بيتيس

وأكد زيدان أن مسألة تجديد عقده مع الريال "محسومة فعليا"- فايسبوك
وأكد زيدان أن مسألة تجديد عقده مع الريال "محسومة فعليا"- فايسبوك
زف المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، زين الدين زيدان، الثلاثاء، خبرا سارا لجماهير الملكي قبل مباراة الفريق أمام ريال بيتيس غدا الأربعاء لحساب الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإسباني "الليغا".

وأكد زيدان أن مسألة تجديد عقده مع الريال "محسومة فعليا"، وأنه سيوقع على العقد الجديد في غضون فترة قصيرة ليظل مرتبطا بالفريق حتى 2020.

وقال المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "إنه أمر جيد. الاتفاق على تجديد العقد تم بالفعل، ولكن هذا لا يعني أي شيء. إنها مسألة روتينية".

وأشار زيدان إلى أن تركيزه الأكبر ينصب حالياً على الفوز في مباراة الغد ليكون الأول للفريق في الدوري الإسباني على ملعب "سانتياغو برنابيو" في الموسم الحالي وذلك بعد التعادل مع فالنسيا وليفانتي في المباراتين السابقتين على ملعبه.

وبالنسبة للخبر السار الثاني فمن المنتظر أن تشهد المباراة غدا المشاركة الأولى للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الفريق في الدوري الإسباني هذا الموسم بعد غيابه عن المباريات الأربع الأولى للفريق في رحلة الدفاع عن اللقب المحلي بسبب عقوبة الإيقاف المفروضة عليه.

وقال زيدان: "نشعر بالسعادة لعودته إلى المشاركة مع الفريق في مباريات الدوري الإسباني، وأتمنى أن تكون المرة الأخيرة التي نفتقده فيها. كريستيانو سعيد لأنه يعشق اللعب والتواجد مع زملائه واللعب في هذا الملعب".

وتمثل مباراة الغد مواجهة خاصة للاعب الوسط الإسباني داني سيبايوس الذي انتقل للريال قادما من ريال بيتيس في صيف هذا العام.

ولم يحصل اللاعب على فرصة كبيرة في الريال حتى الآن، ولكن زيدان طالب الجميع بالصبر والتروي في الحكم على اللاعب.

وقال زيدان: "يمكنه اللعب في مراكز عدة، إنها الميزة التي يمتلكها. ويتميز بالذكاء في اللعب بأكثر من مركز".

ودافع زيدان مجددا عن كفاءة وقدرات لاعبه الويلزي غاريث بايل الذي تعرض لانتقادات من بعض أنصار الفريق، وقال إن بايل لاعب متميز في الناحية الخططية ويمكنه اللعب حتى دون إتاحة مساحات كبيرة له. وأوضح: "بايل لاعب جيد. لا يواجه صعوبة في التعامل مع الكرة ويمكنه التعاون مع الآخرين".
التعليقات (0)