رياضة دولية

مدرب برشلونة: ريال مدريد؟.. خطافي أهم منه حاليا

بعد ثلاث مباريات من بداية الموسم، يتصدر برشلونة جدول المسابقة برصيد 9 نقاط - فايسبوك
بعد ثلاث مباريات من بداية الموسم، يتصدر برشلونة جدول المسابقة برصيد 9 نقاط - فايسبوك
قال المدير الفني لفريق برشلونة، إيرنستو فالفيردي، إنه لا يبالي كثيراً بفارق النقاط الـ4 التي يتفوق بها فريقه على منافسه العنيد ريال مدريد في الدوري الإسباني حالياً، موضحاً أن تركيزه التام ينصب على كيفية تدعيم وتقوية مستوى فريقه. 

وأكد فالفيردي في تصريحات قبل مباراة فريقه غدا السبت أمام مضيفه خيتافي في الجولة الـ4 من الدوري الإسباني نقلتها وكالة الأنباء الألمانية: "ما نفعله لا تهتم به معظم الفرق وخاصة في هذا التوقيت من البطولة، نهتم بمسارنا وتدعيم مستوانا والانطلاق في طريقنا والتطلع للمباريات التي تنتظرنا".

وبعد ثلاث مباريات من بداية الموسم، يتصدر برشلونة جدول المسابقة برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، وبفارق 4 نقاط أمام ريال مدريد الذي سقط في فخ التعادل على ملعبه أمام كل من فالنسيا وليفانتي.

وقال فالفيردي: "منافسنا الآن خيتافي الذي يتحلى بطاقة إيجابية والذي بدأ الموسم بشكل جيد، بل ولعب جيداً في المباراة التي خسرها أمام إشبيلية".

وأضاف: "خيتافي يدافع جيداً ويتسم بالقوة في الدفاع، ويمثل ضغطاً مكثفاً ومتراكماً على منافسه حتى لا يستطيع اللعب، كما يلعب خيتافي باستراتيجية تشكل خطورة على منافسه".
التعليقات (0)