سياسة عربية

حماس: تصعيد إسرائيل ضد الحركة بلبنان يحمل نوايا للعدوان

أدرعي كتب عبارة تهديد "إن تجرأتم فاجأناكم" قبل أيام على الحدود اللبنانية- تويتر
أدرعي كتب عبارة تهديد "إن تجرأتم فاجأناكم" قبل أيام على الحدود اللبنانية- تويتر
قالت حركة حماس في لبنان إن إسرائيل تمارس تصعيدا سياسيا وعسكريا بعد سيل التهديدات الأخيرة التي أطلقتها ضد وجود الحركة في لبنان.

وقال  المسؤول الإعلامي للحركة رأفت مرة بيان وصل"عربي21" نسخة منه إن "الإشارة الإسرائيلية إلى قدرات حركة حماس في لبنان جاءت بالتزامن مع مناورة ضخمة يقوم بها جيش الاحتلال الإسرائيلي وبعد الاعتداء على سوريا وبالتزامن مع تصعيد صهيوني ضد قطاع غزة".

وأشار البيان إلى أن تحليق الطائرات الإسرائيلية جنوبي لبنان وخرق جدار الصوت فوق مدينة صيدا ومخيم عين الحلوة للاجئين الفلسطينيين "يعطي رسالة واضحة بالنوايا العدوانية لإسرائيل وتصعيدا يتزامن مع مناورات (استعادة الثقة) التي يجريها الاحتلال".

ولفت إلى أن تهديدات الاحتلال ضد حركة حماس وقوى المقاومة في لبنان محاولة لـ"فرض واقع استراتيجي لصالحه ورسالة ترهيب للفلسطينيين واللبنانيين".

وحذر البيان من أن الأسلوب الإسرائيلي قد "يمهد لأعمال إرهابية واعتداءات جديدة ضد الفلسطينيين واللبناني"، مشددا على أن هذا الأسلوب "قديم وعفى الزمن".

وأكد البيان على أن حماس "متمسكة بمشروع المقاومة والتحرير وامتلاك القدرات التي تساعد على دحر الإرهاب الصهيوني والدفاع عن فلسطين ولبنان"، مختتما القول إن حماس "متمسكة بمشروع المقاومة والتحرير والعودة وبامتلاك القدرات التي تساعدها على دحر الإرهاب الصهيوني والدفاع عن الأرض والإنسان في فلسطين ولبنان".

التعليقات (1)
عبد الله
الأربعاء، 13-09-2017 01:41 ص
العبرة بالخواتيم وكل هذا سيأتي عليه يوم يصبح ضربا من السخف والحماقة والبلاهة في مزبلة التاريخ كان هناك أبله كتب على كرتون مهترئ إن فاجأناكم تجرأتم أظن هذا هو اللفظ الصحيح وليس العكس.