رياضة دولية

هذا ما قاله نيمار تعليقا على تصريحات بارتوميو لصحيفة إسبانية

جيتي
جيتي
نشرت صحيفة "الموندو ديبورتيفو" الإسبانية تقريرا، تحدثت فيه عن حرب التصريحات ومختلف التعليقات عبر شبكات التواصل الاجتماعي، بين مهاجم فريق برشلونة السابق نيمار ردا سيلفا، ورئيس الفريق جوسيب ماريا بارتوميو. والجدير بالذكر أن هذه التصريحات كشفت عن التصادم القائم بين الطرفين، الأمر الذي تجلى للعيان إثر رحيل نيمار عن الفريق الكتالوني.

وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن الحوار الذي أجراه جوسيب ماريا بارتوميو مع صحيفة "الموندو ديبورتيفو"، والذي نشرته أيضا قناة "إسبورتي إنتيراكتيفو" البرازيلية، فتح المجال أمام نيمار حتى يهاجم رئيس فريقه السابق. 

وأوردت الصحيفة أن هذه ليست المرة الأولى التي يوجه فيها نيمار انتقادات لاذعة أو يتهكم فيها على بارتوميو، فقد تجرأ على فعل ذلك في السابق. ووقع ذلك في المنطقة المختلطة، إثر مباراة له مع فريق باريس سان جيرمان. عموما، يبدو أن الصراع بين نيمار وبارتوميو بدأ لتوه، ولا يزال في طور التصعيد.

ومن المثير للاهتمام أن العبارة التي أشعلت حرب التصريحات في عالم كرة القدم الأوروبية تتمثل في: "لقد ارتكبنا خطأ عندما وثقنا في نيمار ووالده". وقامت الصحيفة البرازيلية السابق ذكرها بنشر هذا التعليق لبارتوميو، في حين وضعت في الخلفية صورة لنيمار سنيور ونيمار جونيور. وبمجرد رؤيتها على موقع الإنستغرام، لم يتردد مهاجم الفريق الكتالوني السابق للحظة واحدة عن التعليق على الخبر من خلال حسابه الرسمي.
 
وأضافت الصحيفة أن تعليق اللاعب البرازيلي جاء قبل لحظات من خوضه لمباراة بين صفوف منتخب البرازيل ضد المنتخب الكولومبي، في مدينة بارانكيا في كولومبيا. وفي الأثناء، كتب اللاعب باللغة البرتغالية العبارات التالية: "إن هذا الرئيس مصدر للسخرية".

وأوردت الصحيفة تصريحات نيمار التي أدلى بها في أواخر الشهر الماضي، عقب مباراة خاضها بين صفوف باريس سان جيرمان. وأفاد من خلالها أنه "مستاء جدا من رئيس فريق برشلونة، إنه ليس الشخص المناسب للمنصب المناسب. يستحق فريق برشلونة أفضل من ذلك بكثير".

وفي الختام، قالت الصحيفة إن السبب الرئيسي لاستياء نيمار من رئيس فريق برشلونة يعود إلى الاختلاف حول قيمة المبلغ الذي على الفريق الكتالوني دفعه مقابل تجديد عقد نيمار خلال سنة 2016. وفي الوقت الذي يرى فيه اللاعب أن الفريق يجب أن يدفع المبلغ المتفق عليه كاملا، يعتقد فريق برشلونة أنه ينبغي الاكتفاء بدفع قسط نسبي من ذلك المبلغ، مقابل السنة التي لعبها بين صفوف برشلونة، لا غير.
التعليقات (0)

خبر عاجل