سياسة عربية

الجعفري يقاضي "النمس" طليق ابنته.. ويوجه إهانات له (وثائق)

الخاني انفصل عن ابنة الجعفري بعد سنتين من الزواج- أرشيفية
الخاني انفصل عن ابنة الجعفري بعد سنتين من الزواج- أرشيفية
رفع السفير السوري الدائم لدى الأمم المتحدة، بشار الجعفري، قضية "ذم وتحقير" ضد الممثل المعروف مصطفى الخاني "النمس"، طليق ابنته.

وكذب الجعفري منشور "النمس" المثير للجدل، الذي ألمح إلى اتهام السفير السوري ونجله، بالخروج عن القانون، واختطاف أحد عناصر قوات النظام، وتعذيبه، وجرمه الوحيد أنه طلب من نجل الجعفري إبراز هويته الشخصية، وفقا للخاني.

ونفى الجعفري في الدعوى المرفوعة لدى النيابة العامة بدمشق، جميع ما ورد برواية الخاني عن "بلطجة" نجله ومجموعة من رفاقه في قرى الأسد بريف دمشق.

وقال إن مصطفى الخاني اخترع قصة هوليوودية لا أساس لها من الصحة.

وروى الجعفري تفاصيل الحادثة، قائلا إن من اعتدى على ابنه هو سائق، ويدعي أنه مع قوات الدفاع الوطني، ولا علاقة له بقوات النظام.

واتهم الجعفري، صهره السابق بأنه من "دواعش الداخل"، مشكّكا برجولته، وواصفا إياه بـ"غير السوي".

 وتابع وكيله في الدعوى التي نشرت صورها وسائل إعلام سورية: "لماذا يحاول ممثل يتبين من أفعاله أنه يعاني من مرض نفسي مزمن، أن يتطاول على قامة من قامات هذا الوطن؟".


اقرأ أيضا
"النمس" يفضح الجعفري (صهره سابقا) ويشعل مواقع التواصل













التعليقات (2)
شرحبيل
الخميس، 07-09-2017 03:18 م
أرجو من (عربي 21 ) أن يحافظ على ترتيب أبيات القصيدة قدر الإمكان كي يستمتع القراء بها ..... ------------------------- ابن المبعر .................... لعـــــــنة ُ الله على ....الديوس ابن المبعر ِ قاتل الأطـــفال عبد الفـــــرس ابن الأهتر ِ ولد ٌ قد قهــــــرته ُ.....شهرزاد الجعــــفري نعجة ٌ شبت على العــهر بوقت ٍ ُمبْكــــــر ِ حينماٌ كان أبوها .......منــــكراً في منـكر ِ شكل ُ قـواد ٍ عتيق ٍ ...مع قبـــــح المنظر ِ قادهــا من يدهــا ...نحو الفراش الأحمر ِ سلعةٌ معروضة ٌ للـــبيع هل من مشــتر ِ ؟ صفوي ٌ تختفي دعــــــــــواه تحت المئزر ِ خادع ٌ يلبس ثوبـــــــــــا ً عـــربيّ المظهر ِ وجه كلب ٍ فارســـــيٍ ٍ ولســان ٍ مفتري
تحسين
الخميس، 07-09-2017 08:43 ص
موضوع تافه مثل اشخاصه!!!! وسيتم تجريم النمس ببضعة آلاف من الليرات السورية تعويضا لسعادة السفير عن شرفه ومقامه السامي!.