سياسة عربية

كيف علّق بهجت سليمان على فوز قيادي إخواني أردني بالانتخابات؟

أبعد بهجت سليمان من الأردن بعد اتهامه بالإساءة للملك عبد الله- أرشيفية
أبعد بهجت سليمان من الأردن بعد اتهامه بالإساءة للملك عبد الله- أرشيفية
علّق السفير السوري السابق في عمّان، بهجت سليمان، على فوز القيادي في جماعة الإخوان المسلمين، علي أبو السكر، برئاسة بلدية الزرقاء، ثاني أكبر محافظات المملكة.

وقال بهجت سليمان إنه، "إذا كانت مدينة الزرقاء الأردنية قد خرجت أبو مصعب الزرقاوي، فبفضل علي أبو السكر سوف تخرج قطعانا أخرى من ذلك الأبو مصعب".

وتابع: "الإخونجي علي أبو السّكر، أحد مريدي أبو مصعب الزرقاوي، بات رئيسا لبلدية مدينة الزرقاء الأردنية - بالانتخابات!!!".

ويعد علي أبو السكر أحد أبرز قيادات الإخوان المسلمين في الأردن، وشارك في العديد من الفعاليات المؤيدة للثورة السورية.

وفي الانتخابات النيابية الماضية 2016، منعت الحكومة الأردنية، علي أبو السكر من الترشح، بسبب قضايا سابقة، حيث إنه اعتقل في العام 2006، لزيارته بيت عزاء أبي مصعب الزرقاوي، وكان حينها عضوا في مجلس النواب.






التعليقات (3)
الدكتور أحمد محمد شديفات
الأحد، 20-08-2017 02:23 م
غريب هؤلاء الزهايمرون أنت طردت طردا ن الاردن ومازلت تنهش لحومهم يوما تغازل شبيلات وآخر تلعق لحسا سكر كفى عنتريات لو نظر الناس لعيوبهم ما عاب إنسان على الناس،أنا لا أعرف علي أبو سكر ولا علاقة لي به ولا اعرف بهجت سليمان إلا أنه طويل لسان كالثعبان أو كالضفدع الذي يصطاد العناكب والذبان، ينجح فلان أو يرسب علان هذه مصالح يا خسيس أنت فتان كالشيطان ابليس دس السم مع الدس ولسنا بحاجة لنصائحك وقد صدقك وهو كذوب،أيش رئيس بلدية للابد
منير
الأحد، 20-08-2017 12:26 م
نقول للسفير السوري في الاردن: حبيبكم نوري المالكي رئيس الورزاء العراقي السابق كان قد اتهم بشار الاسد برعاية الارهاب وأن النظام السوري كان يوفر الدعم لاعظاء القاعدة في العراق من خلال حدوده مع العراق وان اكثر اعظاء القاعدة مروا من سوريا الى العراق. النظام السوري اصبح معملا لتفريخ الارهاب منهم ابو مصعب الزرقاوي. على الشعب الاردني وخصوصا من مدينة الزرقاء ان لا يسكتوا على السفير السوري الخبل بسبب هذه الاهانة. خليك في حالك يا سفير احسنلك الاردن ليس سوريا يا غبي
جزائري
الأحد، 20-08-2017 12:25 م
حذاء هذا الاخونجي ابو سكر يساوي رقبتك ورقبة بشار ورقبة مؤيدي بشار ومن مول بشار وايده وااز له بقتل السوريين ايها الرخيص

خبر عاجل