سياسة دولية

أسترالية تنجو للمرة الثالثة من هجوم إرهابي.. آخرها ببرشلونة

تزامن وجودها في ثلاثة أماكن مع حدوث هجمات- فيسبوك
تزامن وجودها في ثلاثة أماكن مع حدوث هجمات- فيسبوك
نجت الشابة الأسترالية، جوليا موناكو، البالغة من العمر 26 عاما، ثلاث مرات من موت محقق، بعدما صادف وجودها بأماكن لحظة حدوث هجمات إرهابية في ثلاث مدن مختلفة، حسبما صرحت لإحدى الإذاعات الإسبانية.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، عن جوليا موناكو، من ملبورن الأسترالية، حال حديثها لإحدى الإذاعات، قولها إنها كانت في مركز تجاري مع صديق لها، عندما دهس سائق شاحنة المارة في منطقة لاس رامبلاس ببرشلونة الإسبانية، أمس الخميس، مخلفا 13 قتيلا وعشرات الجرحى.

وقالت الفتاة الأسترالية إن مسرح الحادثة الثانية كان في حزيران/ يونيو الماضي، عندما كانت بصدد مغادرة محطة مترو الأنفاق في لندن بصحبة أصدقائها، حين وقعت عملية دهس على جسر "لندن بريدج" وسط العاصمة البريطانية، وقام شخص بطعن عدد من الأشخاص في سوق شهيرة مجاورة للجسر، ما أسفر عن مقتل 7 أشخاص وإصابة نحو 48 آخرين.

كما صادف وجود موناكو في مكان وحادثة كاتدرائية نوتردام في باريس، في اللحظة التي أقدم فيها رجل على مهاجمة ضابط شرطة وإصابته، قبل أن يطلق الضباط النار عليه.

وكانت الفتاة بصحبة صديقتيها، في متجر في عاصمة الأنوار، عندما شاهدوا عددا من المارة الخائفين وهم يركضون، الأمر الذي دفع الموجودين في المتجر إلى إغلاق الأبواب والاختباء.
التعليقات (0)

خبر عاجل