سياسة عربية

لماذا غضب السيسي من "الأسطورة".. وما علاقة جمال مبارك؟

يؤيد رمضان السيسي منذ البداية - أرشيفية
يؤيد رمضان السيسي منذ البداية - أرشيفية
تأكدت علامات غضب رئيس النظام المصري، عبد الفتاح السيسي، على الفنان محمد رمضان الشهير بالأسطورة، وذلك بعد رسالة وجهها الممثل الشاب للسيسي يتساءل فيها عن أسباب عدم دعوة السيسي إلى لقائه كباقي الفنانين.
  
وغاب رمضان الأعلى أجرا بين فناني مصر، عن لقاء السيسي بالفنانين والمثقفين، بعد صورة ظهر فيها رمضان مع نجل الرئيس المخلوع حسني مبارك.
 
كما يأتي تجاهل السيسي دعوة رمضان بعد انتقاد أحد الشباب في لقاء شبابي مع السيسي لفيلم رمضان "عبده موتة"، متهما إياه بأنه سبب انتشار المخدرات والبلطجة بين الشباب في مصر.
 
ولأول مرة يغيب محمد رمضان عن السباق الرمضاني بأوامر من الجيش؛ بدعوى أنه في فترة التجنيد بالقوات المسلحة.
 
ويأتي تجاهل السيسي لرمضان وتضييق الجيش عليه في رمضان في الوقت الذي يعلن فيه رمضان دعمه الدائم للسيسي، إلى جانب ظهوره في فيلم ترويجي للجيش، مع ما قدمه من تبرعات لصالح صندوق تحيا مصر وكذلك مستشفيات سرطان الأطفال.
التعليقات (4)
hamasa
الجمعة، 18-08-2017 08:57 م
ضعف الطالب والمطلوب كلاهما من أحقر الناس على وجه الأرض أحدهما خان الارض والعرض والدم والآخر ساعد على انتشار القتل والمخدرات والجنس ألا لعنة الله عليهما
فلسطيني - نابلس المحتلة
الجمعة، 18-08-2017 03:18 م
صدقت اخي مصطفى التونسي
مصطفي التونسي
الجمعة، 18-08-2017 10:08 ص
تفاهة السيسي والعسكر لا تقل عن تفاهة هذا الشخص : عركة نسوة في الحمام
فلسطيني - نابلس المحتلة
الجمعة، 18-08-2017 09:31 ص
الى متى يا موقع عربي21 تأتون بأخبار هؤلاء التافهين؟؟ ومن هو هذا الي يلقب بالأسطورة؟؟ اتحداكم ينزل صحفي على الشارع ويسأل الناس عن هذا الشخص من سيعرفه.. دعكم من هذه التفاهات انتم موقع محترم