سياسة عربية

قطريون يردون على هاشتاغ "الوقيعة".. ماذا قالوا؟ (شاهد)

جدد القطريون ثقتهم في أميرهم تميم وأكدوا على استمرار دعمهم الكامل له- جيتي
جدد القطريون ثقتهم في أميرهم تميم وأكدوا على استمرار دعمهم الكامل له- جيتي
دشن مغردون قطريون هاشتاغ للرد على ما وصفه البعض بـ "هاشتاغ" الوقيعة الذي أطلقته دول الحصار الأربعة  (السعودية، الإمارات، البحرين ومصر ).

وجدد القطريون عبر "هاشتاغ" (#الثقه_بين_تميم_وشعبه_متبادله )، ثقتهم في أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مؤكدين على مواصلة دعمهم الكامل لأميرهم.

وتفاعل القطريون مع "الهاشتاغ" بنشر العديد من الصور والفيديوهات التي تثبت علاقة الحب المتبادلة بينهم وبين أميرهم، وذلك ردا على هاشتاغ (#حاكم_قطر_لايثق_في_شعبه ) الذي أطقلته دول الحصار.

وغرد عبد الله ناصر آل ثاني قائلا: " #الثقه_بين_تميم_وشعبه_متبادله والدليل تلاحم الشعب بقيادته ولله الحمد، وتذمر شعوب دول الحصار على قيادتها واضحه للجميع، الله يعز قطر ب#تميم_المجد".




ونشر حساب يحمل اسم قطري وكلي فخر مقطع فيديو لعرض عسكري، وعلق قائلا: " شعب تميم الفزعة منهم وفيهم علوم المراجل حالفه انكم رجالها، والعلوم الطيبه عندكم اهداف صارت فريسه وانتم اسودها".

كما نشر مطنوخ هاجري جزء من خطاب الأمير تميم قائلا: "جزء من خطاب سمو الأمير يتضح فيه اعتزازه وفخره بشعبه لرقي اخلاقهم ثقته لن يفهمها جاهل #الثقه_بين_تميم_وشعبه_متبادله".




وقال أحمد خالد المسفر‏: "حين يحب الحاكم شعبه.. سيحبه الشعب، هنيئاً لتميم المجد بهذا الشعب وهنيئاً لهم بهذا الحاكم الشجاع".

وغرد صالح جديع المنصوري قائلا: "#تميم_بن_حمد جعل كل شعوب الوطن العربي تتمنى الجنسية القطرية".


ونشر حساب يحمل اسم قطرية روح تغريده تقول: "#حاكم_قطر_لايثق_في_شعبه بل اعلم يا #دليم_الفلس ان #الثقه_بين_تميم_وشعبه_متبادله ونبادله حباً بحب".


وقال بوعوف: "الشيخ تميم قال: اللهم اجعلنا ممن تحبهم شعوبهم .. وأهل قطر قالوا: يشهد الله وملائكتة وجميع خلقه إننا نحبك".



التعليقات (2)
سليم سليمان أحمد
الأحد، 13-08-2017 12:16 م
هنيئا لقطر وأميرها
كاظم
السبت، 12-08-2017 10:22 م
تميم اعقل حكام الخليج.انظروا الى تميم حين يتكلم وحين يستقبل الزوار وانظروا الى ابن سلمان وابن زايد. انظروا الى قناة الجزيرة في بلاد تميم وانظروا الى قناة العربية او العبرية ان صح التعبير في بلاد الحرمين وامارات الخوف وستدركون سريعا من هو الذي يحمل هموم شعوب العرب. تميم في قلب القطريين والعرب عموما.