فنون منوعة

3 ملايين مشاهدة لأغنية المجرد الجديدة بأقل من يوم (شاهد)

الأغنية هي الأولى للمجرد بعد الإفراج المؤقت عنه- يوتيوب
الأغنية هي الأولى للمجرد بعد الإفراج المؤقت عنه- يوتيوب
حظيت أغنية المطرب المغربي سعد المجرد، الجديدة، بمشاهدات قياسية، تجاوزت الـثلاثة ملايين، خلال أقل من يوم واحد.

وجاءت الأغنية الجديدة بعنوان "Let Go"، ونشرها المجرد على قناته الرسمية عبر "يوتيوب".

وتعد الأغنية هي الأولى للمجرد بعد إطلاق سراحه المؤقت، عقب شهور قضاها في سجن بفرنسا، بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة فرنسية.

الأغنية الجديدة للمجرد، من كلماته وألحانه، وتوزيع جلال الحمداوي وإخراج ألكسندر دا سيلفا. 

وفي نهاية الأغنية، شكر المجرد الملك محمد السادس على تقديره ورعايته للفن بالمغرب، شاكرا في الوقت ذاته، والديه على ثقتهما الدائمة به.

يذكر أن أكثر أغنية حققت رواجا لسعد المجرد، هي "إنت معلم"، والتي نشرها في أيار/ مايو 2015، وحققت أكثر من نصف مليار مشاهدة على قناته عبر "يوتيوب".

يشار إلى أن السلطات الفرنسية اعتقلت سعد المجرد في تشرين أول/ أكتوبر الماضي، وأفرجت عنه بشكل مؤقت في نيسان/ أبريل الماضي.


التعليقات (2)
بدوووو
الأربعاء، 09-08-2017 04:38 م
الى أبوبكر إمام: على اساس انك لا تخرج من المسجد الا لي الحمام. لمذا تشاهد اغنيه. اذا كنت من اصحاب الورع و تقوا. انت من وصل 3 Mio . بدل انقد العقيم. ادعوا له و لغيره بالهداية. الله هم اهدينا جميعا. P.s: لم اشاهد اغنيته
أبوبكر إمام
الأربعاء، 09-08-2017 03:58 م
سعد لمجرد ، حقيقة قد تجرد من معاني الرجولة ومن كل خلق نبيل .. كلام بدون معان ، رقص خليع تبرج فاضح واضح ، وحركات المجانين والبهاليل الدراويش من متهم بالزنا يسمعه ويتابعه ثلاثة ملايين مسكين ، فاسد الذوق معوج المزاج ، والأخرى يتابعها نصف مليار ...ماذا بقي لك يا كتاب الله العزيز المهجور ، وماذا بقي لك يا مسجدنا الأقصى المبارك .. وما يؤسف له وجود من يروج لهؤلاء الفساق فسقهم وينشر أوساخهم دونما حياء ولا تفكير في مآلات عبثهم وكيف يؤنث الشباب ويخنثهم ويرجل الفاسقات ويغررهن ، اتقي الله يا أمة محمد ، عليه الصلاة والسلام ، واشتغلي يفيد واحرصي على ينفعك فالمعركة دائمة قائمة بينك وبين من يحب لك اللهو والسهو والخبث والعبث ..