سياسة عربية

لاشين بعد الفضحية الجنسية: حالتي النفسية تحت الصفر (فيديو)

لاشين: سعيد أن القضية تحولت للنيابة العامة - أرشيفية
لاشين: سعيد أن القضية تحولت للنيابة العامة - أرشيفية
رد الأستاذ الجامعي بقسم العلاقات العامة بجامعة القاهرة، ياسين لاشين، والذي اتهمته طالبا بابتزازها جنسيا، وتصويرها عارية، بأنه يتعرض لحملة تشويه.

وفي مداخلة هاتفية على فضائية "العاصمة" قال بأن من يقف وراء حملة التشويه هي عميدة كلية الإعلام، مهددا بأنه يملك وثائق كافية للزج بها في السجن.

وقال إنه يتعرض لابتزاز لأنه رفض أن يفعل بعض الأمور، وإن حالته النفسية والجسمانية تحت الصفر.

وتابع بأنه سعيد لأن القضية تحولت إلى النيابة العامة.

اقرأ أيضا: فضيحة بمصر.. أستاذ جامعي يبتز طالبة جنسيا فكيف رد؟ (صوت)

وكانت الفضيحة كشفتها الضحية بعد أن قامت الفتاة التي تعرضت للابتزاز بتسجيل الواقعة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، انطلقت موجة من الغضب والاستنكار الشديدين من قبل النشطاء والحقوقيون والحركات السياسية مطالبين بتوقيع العقوبة على الأستاذ الجامعي.

فقالت حركة 6 إبريل: "وجب على كل إنسان عرف عن إجرام وإنحطاط وفجور الإنسان الذي انتهك الأعراض، وقهر وابتز وتحرّش بمن لا ظهر لهن ولا سند، أن يشارك في دعوة السلطة القضائية ووزارة التعليم العالي التحقيق العادل والنزيه في الوقائع محل الذكر. #العدالة_لكل_طالبة_هُددت #العدالة_لكل_إنسانة_ظُلمت".

وعلق نادر بكر الذي نشر المقاطع قائلا: "القذر مقتنع إنه فوق القانون وأن محدش هيعرف يعمله حاجة ومفيش قانون بيمشي عليه زي ما بيقول، واحنا دورنا هنا إننا نعرفه أن القانون هيمشي عليه غصب عن القانون نفسه وبضغط مننا على الدولة لأنها تحاكمه، متسيبوش نايم فى بيته وهو بيهتك أعراض بنات الناس".

أما صفحة "حملة مبروك أنت متحرش مشهور الكترونيا" التي تفضح مثل هذه الجرائم؛ فقد شاركت بحملة مطالبات لمحاكمة لاشين، وقالت عبر منشور لها: "#حاكموا_ياسين_لاشين الشخص دا متصدر الفضائيات وبشهادات طلبة معروف بسوء خلقه وأسلوبه، اتهم فى 7 ابريل الماضى بالرشوة ورئيس الجامعة حوله للشؤون القانونية بسبب الرشوة والابتزاز".


التعليقات (2)
إلياس
الثلاثاء، 08-08-2017 08:47 م
السيد مالك علي: هذا العلم هو علم دولة ليبيا الحالي المعتمد في الأمم المتحدة وفي جامعة الدول العربية. لا داعي للمزايدات الفارغة.
مالك علي
الثلاثاء، 08-08-2017 06:40 م
ربما تكون القضية ملفقة له . من الواضح أنه يؤيد الثورات العربية بدليل وضعه علم الثورة الليبية على طاولته. كما أن الطالبه التي أتهم بالتحرش بها ، اسمها غير موجود على قوائم الطلاب في الجامعة.