سياسة عربية

النفيسي يتحدث مجددا عن دحلان ودوره في الإمارات

النفيسي وجه مرارا انتقادات للإمارات والدور الذي يلعبه محمد دحلان- أرشيفية
النفيسي وجه مرارا انتقادات للإمارات والدور الذي يلعبه محمد دحلان- أرشيفية
علق المفكر السياسي الكويتي وأستاذ العلوم السياسية عبد الله النفيسي مجددا على الأزمة الخليجية، وتحديدا عن العلاقة بين دولة الإمارات والقيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان الذي يقيم فيها.

وكتب النفيسي في تغريدة على حسابه في تويتر قائلا: "محمد دحلان هو الذي يحكم الإمارات. وإسرائيل تحكم محمد دحلان. فكّر فيها بعمق"، في إشارة إلى أن القرار في الإمارات يعود لدحلان الذي تحدثت تقارير غربية عن عمله كمستشار أمني لولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد.


وسرعان ما تداول ناشطون التغريدة، حيث أعاد نحو 10000 شخص نشرها، فيما علق عليها أكثر 2500 شخص بعد ساعات قليلة من نشرها، كما حظيت بأعجاب نحو 6500 شخص.

ويعرف عن النفيسي انتقاده اللاذع لدولة الإمارات العربية ودورها في المنطقة، فيما حذر مرارا مما قال إنه "دور مشبوه" لدحلان داعيا إلى إبعاده عن منطقة الخليج لما له من دور في الانقلابات.
التعليقات (3)
مهتمة
الثلاثاء، 08-08-2017 09:16 م
دحلان هو ضابط المخابرات و ضابط إيقاع علمانية الربيع العربي
كاظم أنور دنون
الثلاثاء، 08-08-2017 09:02 م
أسمح لي بالإختلاف مع د.نفيسي بالجانب المتعلق بحكم دحلان للإمارات ، فمن هو مثل هذا الحقير الماسوني لا يملك ان يتحكم ان يسير الأمور بالإمارات ، خاصة وهو يعلم بأن الإمارات باتت له المأوى الأخير ومن بعدها الإغتيال أو العودة للضفة والحبس( لقد خيب ظن الصهاينة به بعد فراره من غزة وتركه لرجاله للموت على يد حماس)..... وهذا ما يجعل منه كلبا كامل الولاء لإسرائيل وحذائها م ب ز على السواء، ودليل ذلك محاولة الزج به وإرجاعه الى غزة ( لاحظ لا نتحدث عن الضفة) وهو يعلم علم اليقين أنه باللحظة التي يدب بها على مشارف غزة سوف تلتهمه اسود غزة بدون ملح.
جمال الجمال
الثلاثاء، 08-08-2017 06:49 م
من ليس فيه خير لاهله ووطنه ومن تآمر على وطنه فلن يكون فيه خير للآخرين .

خبر عاجل