سياسة عربية

سعودي يضع اسم ابن سلمان بدلا من الله والنبي بآيات قرآنية

محمد بن سلمان واس
محمد بن سلمان واس
وضع مغرد سعودي، اسم ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، بدلا من الله عز وجل، والنبي محمد عليه الصلاة والسلام، في عدة آيات قرآنية.

المغرد "أبو رائد"، الذي نشر في آيار/ مايو صورة له وهو يقبل رأس محمد بن سلمان، وضع صور ولي العهد في عدة تغريدات، وأنزل عليها آيات قرآنية مثل "ادعوني أستجب لكم"، كما وصف ابن سلمان بأنه "مستجيب الدعوات والمناشدات".

وفي إحدى تغريداته، قال "أبو رائد": "الله صلي وسلم على سيدنا محمد آل سعود، وعلى آله وصحبه أجمعين".

وقال في إحدى تغريداته: "لولا أنه حرام ولا والله نحن الشعب السعودي بنفاجئ ولاة الأمر باختراع (صلاة المبايعة) ونصليها مرة في اليوم حمدا وشكرا لعطفهم علينا".

وبعد هجمة شرسة عليه من قبل مغردين سعوديين، قال المغرد "أبو رائد"، إن النيابة العامة استدعته، وبعد ذلك سأل متابعيه عن طريقة حذف التغريدات القديمة.

وعلق بأن تغريداته كانت مجرد "مزاح"، ولا يوجد فيها أي تحريف لآيات الله.



















التعليقات (12)
ابو عبد الله
الإثنين، 07-08-2017 01:58 م
هذا كفر صريح, ألا لعنة الله على الكافرين.
يوسف
الإثنين، 07-08-2017 10:41 ص
اريد سؤال كل ذي لب: من يملك الدولة الشعب ام الملك؟ اذا قلتم الشعب فما معنى ملك السعودية و لماذا استبدل اسم « الحجاز» باسم عائلة «ال سعود»!!!! اما اذا قلتم بان من يملك الدولة هي «عائلة» فماهو دور الشعب!!!!هذا السؤال موجه لكل اولئك الذين تحكمهم عائلات!!!!!!!
مسلم
السبت، 05-08-2017 10:59 م
وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ ? قُلْ أَبِاللَّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِئُونَ (65) لَا تَعْتَذِرُوا قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ
كاظم أنور دنون
السبت، 05-08-2017 06:59 م
الحمد لله الذي كشف عن آل سلول أقنعتهم، فوالله لقد فت هؤلاء المتصهينون من عضد المسلمين والمجاهدين ما لم يكن في الصهاينة والصليبيون، وأنظروا للتاريخ كيف جاء البريطانيون بأل سلول من الكويت ومدوه بالمال والسلاح حتى إنقلب على العثمانيين وأسقط دولة الخلافة، ثم أنهم كانوا السد المنيع لعودة الخلافة أو إتفاق المسلمين على أمر ( مهما كان ) ولكم بالخلاف بين آل سلول وكل الشرفاء العبرة.
ابن بلاد الشام
السبت، 05-08-2017 03:08 ص
لا حمده الله ولا اسعده لا في الدنيا ولا في الاخره