سياسة عربية

كيف علق "مجتهد" على استقبال الصدر والأعرجي في الرياض؟

التقى الصدر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان- جيتي
التقى الصدر ولي العهد السعودي محمد بن سلمان- جيتي
لم يترك المغرد السعودي الشهير "مجتهد" زيارة كل من وزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي، المعروف بقربه من إيران، وبعدها زيارة زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، تمرّ من دون أن يعلق عليهما.

ففي تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، نشرها الاثنين، قال "مجتهد" إن الاحتفاء بمقتدى الصدر، وقبله بالأعرجي، وآلاف التأشيرات (حج) للحشد (الشيعي)، والاحتفال بتدمير الموصل"، هو  كله بمثابة "تودد لإيران؛ حتى تشفع عند الحوثي، لعله يرحم محمد بن سلمان".

وفيما يبدو أنه إمعان في السخرية من الموقف الرسمي السعودي من استقبال الرجلين، خاصة مقتدى الصدر، قام "مجتهد" بإعادة تغريدة لحساب آخر اسمه "غربال"، قالت ما نصه: "القرضاوي: ثورة البحرين طائفية. مقتدى الصدر: ثورة البحرين العظيمة الوطنية، والعار لمن يصفها بالطائفية! الأول إرهابي، والثاني يُستقبل بالأحضان!".

اقرأ أيضاولي العهد السعودي يلتقي الصدر و معاونه "الجهادي" (شاهد)
التعليقات (2)
كاظم أنور دنون
الثلاثاء، 01-08-2017 09:46 ص
نظام مفلس دينيا قبل ان يكون مفلسا أخلاقيا، أقام آل سعود الدنيا ولم يقعدوها على العدو الشيعي المتربص بالمسلمين ، أليس هذا الجحش (م ب س ) هو القائل " مع من نتفاوض، مع جماعة تقول لك أن المهدي يختبيء بالسرداب وأنه سوف يخرج ليقتل السنة والمسلمين" و أنه سوف يصدر الحروب الى داخل إيران !!! اليس هو وأبوه من أنفقوا مليارات الولارات لحرب إيران في سوريا ولبنان واليمن ؟؟ ما ذنب من ماتوا من الطرفين خلال حالة الإحتقان التي روج لها النظام السعودي وهم بالألاف؟ بماذا يبرر هذا النظام إنفاق مئات المليارات على حروب غبية وإثارة للفتن وسفك الدماء وهتك الأعراض؟؟ ألم يكن أجدر إنفاق جزء يسير مما أنفق في تأمين وظائف للشعوب العربية والإسلامية؟ ألم يكن من الأجدر إدخار كل هذا الحقد للعدو الصهيوني، بدل من إلهائنا بحروب وفتن لا مبرر لها؟؟ أرانا الله فيكم عجائب مقدرته
اوف سايد
الثلاثاء، 01-08-2017 09:23 ص
الانبطاح السعودي للشيعه مستمر حتى يكاد نقول ان آل شعود تشيعوا !!!! من باب اولى ان تطالب قطر بحصار السعوديه بعد هذه المهازل و ليس العكس لان قطر لم تستقبل مقتدى الصدر ولا الاعرجي و لم تقدم الالاف التاشيرات لقطعان الحشد الشيعي لزياره الدوحه