صحافة دولية

هذا طلب شقيق الأميرة ديانا بخصوص تسجيلاتها المثيرة

تسجيلات ديانا أجريت عامي 1992 و1993 خلال تدريبها على مهارات الإلقاء الصوتي في قصر كينسينغتون- أرشيفية
تسجيلات ديانا أجريت عامي 1992 و1993 خلال تدريبها على مهارات الإلقاء الصوتي في قصر كينسينغتون- أرشيفية
أثار الكشف عن تسجيلات صوتية للأميرة ديانا، في الذكرى الـ20 لرحيلها، تحدثت فيها عن علاقتها الزوجية الحميمة مع الأمير تشارلز، وبعض من أسرار قصر بيكينغهام، اهتمام وسائل الإعلام البريطانية والعالمية.

وناشد شقيق الأميرة الراحلة، إيرل سبنسر، القناة البريطانية الرابعة "شانل فور"، عدم بث تسجيلات ديانا التي تتحدث فيها عن أمور حساسة بخصوص زواجها، وفقا لصحيفة التايمز البريطانية.

واهتمت الصحف البريطانية، بنشر مضمون تسجيلات الأميرة، التي توفيت في 31 أغسطس/ آب 1997 بحادث سيارة في باريس.

وكشفت ديانا من خلال هذه التسجيلات "المثيرة" كيف كان يعاملها الأمير تشارلز قبل الزواج وبعده، حيث إنه لم يكن يقوم بمعاشرتها إلا مرة واحدة كل 3 أسابيع، كما وصفت حياتها معه بالبائسة، واصفة يوم زفافها بـأنه "أتعس يوم في حياتها"، بحسب صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية.

اقرأ أيضا: صحيفة بريطانية: الأميرة ديانا كانت تحب حارسها الشخصي

وقالت صحيفة التايمز إن التسجيلات جرت عامي 1992 و 1993 بين أميرة ويلز الراحلة والممثل بيتر ستيلين الذي كان يدربها على مهارات الإلقاء الصوتي في قصر كينسينغتون في لندن.

وقد وصفت ديانا في هذه التسجيلات كيفية تعامل زوجها السابق الأمير تشارلز معها، مؤكدة أن الحب الذي كان بينهما تلاشى بعد ميلاد ابنهما الأمير هاري عام 1985، وأكدت أيضا أنها وقعت في حب أحد حراسها الشخصيين وكان ضابطا سابقا في الشرطة لكنه لقي حتفه لاحقا في حادث سير.

وأضافت التايمز أن الأميرة ديانا شرحت في هذه التسجيلات أنها عندما واجهت زوجها السابق الأمير تشارلز بعلاقته مع عشيقته السابقة كاميللا باركر التي تزوجها لاحقا قال إنه يرفض أن يكون "الأمير الوحيد الذي لا عشيقة له في تاريخ ويلز".

وأشارت الصحيفة إلى أن شبكة إن بي سي الأمريكية بثت بعض هذه التسجيلات عام 2004 وكانت بي بي سي تنوي بثها عام 2007 لكنها تراجعت عن قرارها.

اقرأ أيضا: من هو الطبيب المسلم الذي أحبته ديانا قبل دودي الفايد؟

وقد صادرت الشرطة البريطانية التسجيلات عام 2001 من منزل خادم الأميرة السابق الذي اتهم بسرقة بعض ممتلكات الأميرة ديانا.
التعليقات (0)

خبر عاجل