سياسة عربية

أسماء الأسد في دور البطولة لفيلم قصير (شاهد)

أسماء الأسد أسست "الأمانة السورية للتنمية" قبل نحو 16 عاما- الرئاسة السورية
أسماء الأسد أسست "الأمانة السورية للتنمية" قبل نحو 16 عاما- الرئاسة السورية
شاركت أسماء الأسد، زوجة الرئيس السوري بشار الأسد بدور البطولة، في فيلم قصير، عرض عبر محطات سورية حكومية.

الفيلم الذي امتد إلى نحو 22 دقيقة، جاء بمناسبة مرور 16 عاما على إنشاء "الأمانة السورية للتنمية"، حيث ألقت أسماء الأسد خلال الفيلم كلمة عن دور المؤسسة في إعمار سوريا.

وأطلق على الفيلم عنوان "سوريا... وطنٌ يكنّى بطاقات شعبه"، علما أن أسماء الأسد هي من قامت بتأسيس "الأمانة السورية للتنمية".

وعرض الفيلم ما أسماها إنجازات المتطوعين، أعضاء الجمعية، قبل أن تلقي أسماء الأسد كلمة أمام حشد من الموظفين في قاعة كبيرة، مرتدية فستانا بنفسجيا.

وهاجمت الأسد، الثوار بمختلف أطيافهم، قائلة إنهم يريدون الخراب والدمار لسوريا، وأن النظام والمؤسسات المدنية في مناطق سيطرته هي من تسعى لإعادة إعمار البلاد.

يشار إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي تشارك فيها أسماء الأسد في أفلام قصيرة، جميعها تروج للنظام السوري.

 

                   
التعليقات (4)
دعاء
الإثنين، 31-07-2017 03:28 ص
كلامك كلو صح الله يقويكي ياريت الناس توعى صح وتفهم كفاية علينا
دعاء كلاس
الإثنين، 31-07-2017 03:22 ص
الله يديم بلدي بفخرها بكلشي فيها رغم بعدت عنها بغير ارادتي بس هي بدمي وبروحي ورح تبقى بلدي الي ربيت ووعيت فيها بحبك ياسوريا والله يقويكم ع فعل الخير وتنيمية البلد بخير ..????
Salim
السبت، 29-07-2017 01:06 م
لما يصر المستبد علا انه علا حق ؟ اظن رايحين مرحله امراء حرب وتخوين ثم مرحله انقسام وحدود وتهجير ثم مرحله تثبيت حدود والعداوات و خلق عواصم جديده ، ثم تاتي مراحل اخري بعدها وكل مرحله بكذا سنيين . ويطلع علينا الوريث المستبد ليقول، ان: ا باه بشار كان علي حق ،وانا سوريا، وسوريا هي انا والدويلات الاخري يجب علينا مواصله محاربتها. هذا هو المستبد دائما علي حق رأي الخاص مختصرهذا الفيلم التوعوي القصير.
تتتت
السبت، 29-07-2017 10:30 ص
احه واحات عالعاهات

خبر عاجل