سياسة عربية

تحالف الشرعية بمصر يدعو لأسبوع "أوقفوا التصفية الجسدية"

التحالف يدعو للتظاهر داخل مصر وخارجها- أ ف ب
التحالف يدعو للتظاهر داخل مصر وخارجها- أ ف ب
دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في مصر الشعب إلى المشاركة في أسبوع ثوري جديد، بعنوان "أوقفوا التصفية الجسدية"، وذلك ضمن الموجة الثورية "ارحل".

وأكد -في بيان له الخميس- أن ما وصفها بـ"الحملة الضارية لسلطة الانقلاب تتزايد اليوم، بعد أن ظنت أنها أوقفت تيار الثورة وأجهضت حراك الشعوب نحو الحرية؛ لتمعن في قتل الشباب، وتصفية العشرات بدم بارد، متصورة أنها تعيد عقارب الساعة إلى الوراء، ولن تعود، وظانة أنها ستنقلب من جديد على إرادة الشعوب، ولن تظفر بما تريد".

وقال تحالف دعم الشرعية إن "السيسي ودحلان وحفتر وابن زايد وغيرهم، ممن يقودون الثورات المضادة في المنطقة، هم من يهدمون الدول، ويهجرون الشعوب، ويحطمون الأمة، ويستغلون ثرواتها لصالح استعمار بغيض ذاقت المنطقة ويلاته وتخريبه مرارا".

وحذر من المساس بمبادئ ثورة يناير أو تشويه صورتها وتصفية الشباب المؤمنين بها، داعيا جميع من شارك في الثورة لإدراك حجم الأخطار المحدقة بالوطن، خاصة في ظل الاعتداءات الجسيمة على الأرواح، واستحلال الدماء، وقتل الأنفس البريئة، وتصفية الخصوم تحت مزاعم باطلة".

وجدد التحالف دعمه لحقوق كل المعتقلين في حرية قريبة تنعم بها البلاد والعباد، مطالبا المنظمات الدولية بالتحرك سريعا لوقف "شلالات الدماء التي يريقها الانقلاب وأجهزته الأمنية بحق المختفين قسريا".
التعليقات (1)
ههههههه
الجمعة، 28-07-2017 04:59 ص
هههههههههههههههههه