سياسة عربية

ارتباك بجلسة "الإعلام العرب" ومنع مندوب قطر من مداخلة‎

المجلس قرر اعتبار بغداد عاصمة للإعلام العربي- أرشيفية
المجلس قرر اعتبار بغداد عاصمة للإعلام العربي- أرشيفية
شهدت الجلسة الافتتاحية للدورة العادية الـ48 لمجلس وزراء الإعلام العرب، اليوم الأربعاء، في القاهرة، حالة من الارتباك بعد هجوم سعودي وبحريني على قطر وسياساتها الإعلامية.

وغادر مندوب قطر الدائم لدى جامعة الدول العربية سيف بن مقدم البوعينين الجلسة لدقائق عقب رفض رئاسة الاجتماع منحه مداخلة إضافية للرد على رئيس الوفد السعودي، عواد بن صالح العواد، والوزير البحريني علي بن محمد الرميحي، اللذين هاجما قطر وسياساتها الإعلامية.

وحدث ارتباك في الاجتماع بعد أن قاطع السفير القطري رئيس الاجتماع الوزير التونسي، مهدي بن غريبة، وطلب منه المداخلة قائلا: "من حقي أن أطلب المداخلة في أي وقت للرد على الهجوم على بلادي"، ومن ثم غادر البوعينين الجلسة لدقائق قبل أن يعود مجددا.

يذكر أن المجلس قرر اعتبار بغداد عاصمة للإعلام العربي.

وقد انطلقت، الأربعاء، بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية أعمال اجتماع الدورة الثامنة والأربعين لمجلس وزراء الاعلام العرب، برئاسة تونس.
التعليقات (3)
طارق حسن
الخميس، 13-07-2017 10:49 م
يا عرب استهدوا بالله ولا تتبعوا هواء ترامب الاداره الامريكيه بقيادة ترامب تريد تفكيك الوحده العربيه وزيارة السعوديه وبعدها ازمت العرب خير دليل علي ذلك والاخوه القطريين خير شعوب العرب لانهم لايخضعون لاي كائن من يكون قطر في قلوبنا قطر خط احمر يامصرين
علي
الأربعاء، 12-07-2017 10:30 م
شغل بلطجه في مقر البلطجه في جامعة العار العربيه نقول للوزرين قناة الجزيره باقيه ان كانت في السابق تتبع سياسة الرأفه معكم ستجدون سونامي الحقائق سوف يتدفق الحقائق كلها كما يجب ان تنشر لا رأفه معكم بعد اليوم ردوا عليهم بأعلامكم الذي اصبح معرى من الجميع اكاذيب ودسائس وعدم مهنيه صوت الحق سيظل شامخا شموخ الجبال وصوت الباطل سوف يخنق ويؤد
عامر الهمشاري
الأربعاء، 12-07-2017 07:18 م
رفضوا اعطاء الكلمة للوزير القطري ! اجسام البغال و عقول الصراصير

خبر عاجل