سياسة عربية

خلفان: قطر دواعش وإخوان وماسونيون.. فكيف رد مغردون؟

مغردون: خلفان يزعم أنه يكره إسرائيل.. فلماذا صنف حماس عدوتها إرهابية؟- أرشيفية
مغردون: خلفان يزعم أنه يكره إسرائيل.. فلماذا صنف حماس عدوتها إرهابية؟- أرشيفية
أثارت مجموعة تغريدات متناقضة لنائب رئيس شرطة دبي ضاحي خلفان سخرية مغردين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ووصف خلفان قادة قطر بأنهم "إخوان الدواعش" لكنه عاد بعد وقت قليل وقال في تغريدات أخرى إن "كل المثقفين يعلمون مجريات الأمور الخفية الماسونية في دوحة الحمدين".

وخرج خلفان من إطار اتهام قطر بـ"الإخوان والدواعش والماسونية" إلى الحديث عن تدخل إسرائيل لرفع الحصار عنها وقال: "إسرائيل ستحاول ان تتدخل بحجم ثقلها لإنقاذ الصديق القطري وستضغط على امريكا بخلق تسوية مشوهة ..لأن من ينتمي الى الماسونية يستأهل فزعة يا حمد".

ورد أحد المغردين على خلفان في تناقضاته بالحديث عن إسرائيل وحماس في آن واحد بالقول: "الحين قطر تدعم حماس والاا مع اسرائيل ايش تشرب".


وقال مغرد آخر ردا على خلفان إن العقل المدبر لإسرائيل متواجد في أبو ظبي ويقصد محمد دحلان: "شر البلية مايضحك ياضاحي دحلان ...العقل المدبر لاسرائيل متواجد لدى ابوظبي ويعمل كمستشار امني...كفى استغلالاً لعقول العرب واللعب عليهم".


وسخر أحد المغردين من وصف قطر بالماسونية وقال: "مشالله وصلنا للماسونيه ?? عيل بكره بنصير احفاد هتلرر".

ودعا أحد المغردين خلفان للتوقف عن الحديث عن العلاقة مع إسرائيل خاصة مع ورود تقارير إسرائيلية بالسماح لسياحها بدخول دبي بدون فيزا وقال: "صباح الخير فريق ضاحي ، آخر من يتكلم عن العلاقة مع إسرائيل انت وذلك لأسباب تعرفها جيداً".


وتساءل أحد المغردين: "شنو اخر اخبار قضية المبحوح اعتقد ادخلو عندكم تحت إشرافك ، وقمت بالواجب".


وسخر آخر من تناقضات خلفان وقال:


ووجه أحد المغردين سؤالا لخلفان وقال: "ممكن تفيدنا يا خلفان ما سبب زيارة محمد بن زايد لامريكا قبل قمة الرياض بثلاثة ايام علما بانه سيلتقي به في القمة".


فيما قال مغرد آخر: "لو أنت عدو لإسرائيل وتكرهها لما صنفت حماس والقسام التي تقاتل اسرائيل وتقول عنها ارهابيه يا مهرج".

التعليقات (6)
الحمد لله موفق طاهر
الأربعاء، 12-07-2017 08:14 م
انا اظن بان هذا خلفان يحب النرجسيه حب الغرور وهو لا يفقه ما يقول الا كلام غير منطق وكل يوم في شان مهووس في مركزه ولا ادري نفسيته المتناقضه كل يوم تغريده بلا منطق ولا يفهم مايقول وهو لا يستطيك قادة حمار اجلكم الله
Rafat
الأربعاء، 12-07-2017 05:22 م
أولاد زايد هم الماسونيون
حميدو
الأربعاء، 12-07-2017 03:58 م
الرجاء ثم ارجاء من موقع عربي 21 عند عدم إرفاق صورة هذا المخلوق العجيب المدعوا خرفان في اي موضوع ويكفينا ذكر اسمه ليحصل لنا حاله من التقيؤات وشكراً
مغبون
الأربعاء، 12-07-2017 03:33 م
أجد متعة لمتابعة الدكتور أسامة فوزي على قنوات اليوتيوب ، وهذا ما قاله عن خرفان : أكد ما كنت اقولة في نفسي عن هذا الشخص ،،، شكلة حضرمي ،،، وطلع كلامي صحيح بشهادة الدكتور / اليكم الرابط https://youtu.be/7iGNRKK0vp0
rachid
الأربعاء، 12-07-2017 01:46 م
هذا شرطي رئيس شرطة او ناطق باسم الخارجية ابو ضبي؟