سياسة عربية

مواطن سوري يثير جدلا.. "أنا رئيس سوريا القادم" (شاهد)

الحمصي أوضح أنه يقيم خارج سوريا ويسعى للعودة رئيسا للبلاد بمشاريع ضخمة- فيس بوك
الحمصي أوضح أنه يقيم خارج سوريا ويسعى للعودة رئيسا للبلاد بمشاريع ضخمة- فيس بوك
أثار مواطن سوري جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بإعلانه الصريح عن رغبته بأن يكون رئيسا مقبلا خلفا لبشار الأسد.

ويعرّف "عبد الله الحمصي" عن نفسه، بأنه رجل أعمال سوري مسلم "سنّي"، يرغب بإعادة الحياة المستقرة لبلده، ولا ير وصوله إلى كرسي الرئاسة أمرا مستحيلا.

ويقول الحمصي إنه يأمل في حال وصوله إلى رئاسة الجمهورية، أن يحافظ على حقوق الأقليات، إذ أن 85 من الشعب السوري من السنّة، وفق قوله.

وكشف الحمصي عن برنامجه الانتخابي في العام 2021، والذي برز فيه إعادة إعمار سوريا، وإقامة شبكة مواصلات حديثة، وغيرها.

الحمصي الذي قال إنه غادر سوريا لرفضه أن يكون "ذليلا ومنافقا"، دعا الجميع إلى دعمه في مشواره إلى حكم سوريا، وفق قوله.

ونشر الحمصي فيديو تعريفي بمشروعه، ويظهر أنه متقن بشكل كبير من ناحية الإخراج والتصميم.

كما عرض صورة له على مكتب "للمسؤولين"، وعن يمينه ويساره علما يشبه علم الثورة السورية، إلا أن الاختلاف هو عبارة "الله أكبر" بدلا من النجوم الثلاث.

وقال الحمصي إن هذا العلم سيكون علم "الجيش السوري"، مؤكدا أن علم الدولة بعد وصوله إلى الرئاسة، سيكون ذاته علم الثورة الحالي.




التعليقات (2)
anas amine307
الإثنين، 10-07-2017 04:54 م
سوريا البلد الذى احتضن اميرنا عبد القادر يدمر و يشرد شعبه نساءا و اطفالا اين ضمائركم الا تخجلون الا تستحون كل الاديان تدين هذا هل صمت اذانكم عن صيحات بكاء اطفالكم اين شرف رجولتكم فى تشرد نساءكم الستم المتسببون فى كل هذا يا اعداء الانسانية يا اعداء الحياة ارجعوا السلم الى وطنكم ارجعوا البسمة الى اطفالكم دودوا الى رشدكم لما هذا التقاتل لما هذا التناحر لما كل هذا ماذا ستحصذون ماذا ستجنون اجيبكم عن هذا صراحة الدمار الاف الارواح فى رقابكم التشرد ابكى على سوريا ابكى على ما الت اليه سوريا بلد المقاومة والله انتم مهزمون عبر التاريخ الباطل لا تنتصر الحق اعلى و هو المنتصر فكو رباطكم و تحرروا من الفكار المغرية انتم اخوى تذكروا احاديث الرسول تذكروا تعاليمة القران ستلقون كل هذا مستنكر محرم
سوري مغترب
الإثنين، 10-07-2017 12:04 ص
هاد مو شربان .. هادا من كلاب النظام للتلميع

خبر عاجل