سياسة عربية

متضامنون مع قطر في "فلسطين إكسبو" بوسط لندن (شاهد)

زاوية التضامن مع دولة قطر في معرض "فلسطين إكسبو"- عربي21
زاوية التضامن مع دولة قطر في معرض "فلسطين إكسبو"- عربي21
أعرب زوار فعاليات معرض "فلسطين إكسبو 2017" وسط لندن، السبت، عن تضامنهم مع دولة قطر التي تواجه حصارا فرضته عليها دول خليجية منذ أكثر من شهر.

وقال مراسل "عربي21" إن منظمي الفعاليات وهم نشطاء مستقلون، خصصوا إحدى زوايا المعرض للتعبير عن التضامن مع دولة قطر من خلال جمع التواقيع التي تجاوزت المئات في أقل من ساعتين.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو خاصة بـ"عربي21"، توافد جموع الزائرين، إلى زاوية "we stand with Qatar"، حيث احتوت على شارات تحمل العلم القطري وصورة أميرها الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وانطلقت فعاليات معرض فلسطيني في العاصمة البريطانية، لندن، يعد الأضخم من نوعه في أوروبا بمناسبة ذكرى وعد بلفور، رغم محاولات من اللوبي الإسرائيلي في بريطانيا للتدخل من أجل منعه. 

وأقيم معرض "PalExpo" (فلسطين إكسبو) للفلسطينيين في بريطانيا في مركز مؤتمرات الملكة إليزابيث، وسط لندن، وسط حملة إعلامية معادية في الصحف اليمينية، دعت إلى حظره، إلا أن المعرض انطلقت فعالياته السبت، من قلب لندن، على بعد خطوات من البرلمان البريطاني. 

وشهد المعرض حضورا كثيفا، في حين ما زال المشاركون يصطفون طوابير طويلة للدخول، واعتبر القائمون على المعرض أنه شهد نجاحا كبيرا، فاق كل توقعاتهم.



التعليقات (0)

خبر عاجل