سياسة دولية

توقيف أصالة بمطار بيروت بشبهة مخدرات.. هكذا تحدثت بعد إطلاقها

جيتي
جيتي
كشفت المؤسسة اللبنانية للإرسال عن إخلاء سبيل الفنانة السورية أصالة نصري، بعد توقيفها في مطار بيروت إثر العثور على مواد مخدرة في حقيبتها.

وذكرت وسائل إعلام أن إخلاء سبيل "أصالة" يأتي بموجب سند إقامة على أن تخضع مجددا بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات.

وكانت شرطة مطار بيروت الدولي، الأحد، الفنانة السورية أصالة نصري، في أثناء توجهها إلى القاهرة برفقة زوجها المخرج المصري طارق العريان وأولادها. 

وقال مصدر أمني داخل المطار للأناضول، إنه "تم توقيف أصالة، بعد أن تم العثور على 5 غرامات من الكوكايين في علبة الماكياج الخاصة بها، وتم نقلها إلى مكتب مكافحة المخدرات في بيروت". 

وأضاف المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن المُدعي العام اتهم أصالة، بحيازة المخدرات وأحالها إلى مكتب مكافحة المخدرات للتحقيق معها وإخضاعها لفحوص.

وفي وقت لاحق، نشرت "أصالة" صورة لها رفقة زوجها، وشخص آخر، معلقة "الله يخليلي اياكم".

ونشرت صورة أخرى لها داخل الطائرة، وعلقت "الحمدلله".




التعليقات (4)
سيف مطر
الثلاثاء، 27-06-2017 01:47 م
يوم بعد يوم نرى المستوى المتدني الذي وصل له الامن والقضاء اللبناني، اعتقل الفنانه اصاله بتهمة حيازة مخدرات واطلق سراحها، هل اعتقلها لفكرها المعارض ام بسبب المخدرات اذا كان السبب الاول فهذه مهزلة قضائية تؤكد تبعية اللبنانيين لاجهزة المخابرات السورية والبوط العسكري واذا كان السبب الثاني فاطلاق سراح شخص يضبط معه مخدرات مهزلة اكبر . نوجه نصيحة للاخوة اللبنانيون ( ارتقوا فالقاع مزدحم)
احمد
الإثنين، 26-06-2017 08:54 ص
أنا لست من أهل الفن, لكن بما ان اصالة في صف المعارضة فانا اشك في هذا الخبر 100%! الاخرين, اعني جماعة الاجرام اعداء الشعوب والاسلام. لأن هؤلاء المجرمين لم يتركوا جريمة والا ارتكبوها فكيف بعد يستطيع انسان ان يصدقهم؟
الحلو الحلو
الإثنين، 26-06-2017 07:41 ص
اغلب المشاهير مثل اصاله اكثر الاشياء المشبوها يمارسونها واليوم ثبت هذا الشيء بس لو مسفرينه لسورية على شان يخلون شيش كباب حار في المثلث الخطر
100
الإثنين، 26-06-2017 05:36 ص
يجب ان يحذر كل سائح يمر بمطارات دول كلبنان وغيرها والتي يسيطر عليها حزب اللات والذي لن يتواني عن دس المخدرات في حقائب المسافرين واتهامهم لابتزاز دولهم واعني بذلك الدول التي تقف مع الثورة وضد بشار الاسد وخاصة دولة قطر فدول كهذه تحكمها مافيات وعصابات وليس للقانون فيها اسماً ولا معنى وحبذا لو منعت هذه الدول مواطنيها من التوجه للبنان ومعروف عن اصالة وقوفها ضد نظام العلويين في سوريا فلا غرابة في اتهامها بذلك

خبر عاجل