رياضة دولية

هذا ما وعد به زيدان اللاعب مبابي مقابل الانضمام لريال مدريد

زيدان أكد لمبابي أن ريال مدريد بصدد التخلي عن أحد ركائزه- فايسبوك
زيدان أكد لمبابي أن ريال مدريد بصدد التخلي عن أحد ركائزه- فايسبوك
نشرت صحيفة "فوت مركاتو" الفرنسية تقريرا سلطت من خلاله الضوء على الوعود التي قدمها مدرب ريال مدريد، زين الدين زيدان، بهدف الظفر بخدمات أيقونة نادي موناكو الفرنسي، اللاعب كيليان مبابي.
 
وقالت الصحيفة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن التنافس اشتد بين عمالقة القارة العجوز لانتداب مبابي البالغ من العمر 18 سنة. ولكن اللاعب الشاب أعلن أن نادي القلعة البيضاء يعد النادي الأقرب إلى قلبه، كما أنه يرى في زيدان أحد أبطاله. وفي أواخر الأسبوع الماضي، اجتمع مبابي بالمدرب الفرنسي ورئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز.
 
وذكرت الصحيفة أن أولى الوعود التي قدمها زيدان لمبابي تمثلت في ضمان مركز أساسي للاعب الفرنسي الواعد ضمن التشكيلة الأولى لفريق مدريد. من جهة أخرى، لا زالت العروض تنهال على المهاجم الفرنسي من عدة أندية لعلها أبرزها، نادي العاصمة الفرنسية الذي دفع مبلغا خياليا، إضافة إلى نادي أرسنال الإنجليزي، ومانشستر سيتي. ولطمأنة اللاعب، أكد له زيدان بأنه يراهن على رؤيته ضمن التشكيلة المثالية لفريقه.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن زيدان أكد للاعب أن ريال مدريد بصدد التخلي عن أحد ركائزه، إذ أنه من المرجح أن يكون كريم بنزيما، أو ربما الساحر البرتغالي الذي تلاحقه قضايا التهرب الضريبي، أو ربما سيغادر النادي غاريث بيل، الذي لم تؤثر غياباته المتكررة على مردود الفريق.
 
وتجدر الإشارة إلى أن المهاجم البرتغالي يتفاوض مؤخرا مع نادي مانشستر يونايتد مما يشير إلى إمكانية رحيله عن أسوار القلعة البيضاء أين قضى أربع سنوات من مسيرته الكروية.
 
وبينت الصحيفة أن كلا من زيدان وبيريز يعملان على إقناع مبابي بأنه سيصبح أفضل لاعب في العالم خلال السنوات القادمة في حال التحق بريال مدريد. ومن جهته، عبر والد المهاجم الفرنسي عن حماسته للعرض الذي قدمته إدارة نادي ريال مدريد.
 
وفي الختام، يبدو أن نادي العاصمة الإسبانية يخطو خطوة كبرى نحو الظفر بتوقيع مبابي في حالة نيته ترك نادي موناكو هذا الصيف، لترتفع بذلك حظوظه في تحقيق مراده.
التعليقات (0)

خبر عاجل