سياسة عربية

تنظيم الدولة يهدد بتفجير مقر تلفزيون "MBC" في دبي

هاكرز ينتمون لتنظيم الدولة اخترقوا صفحة فنانة شاركت في مسلسل "غرابيب سود"
هاكرز ينتمون لتنظيم الدولة اخترقوا صفحة فنانة شاركت في مسلسل "غرابيب سود"
هدد تنظيم الدولة بتفجير مبنى تلفزيون "إم بي سي"، بسبب بثه لمسلسل "غرابيب سود" الذي تدور أحداثه حول التنظيم، حسبما كشفت الفنانة التونسية فاطمة ناصر المشاركة في المسلسل، فيما أكد مصدر داخل القناة لـ"عربي21" أنه تم تعزيز الإجراءات الأمنية حول المبنى بصورة غير مسبوقة.

وبحسب المصدر الذي تحدث لــ"عربي21" فإن المبنى الرئيس لمجموعة "أم بي سي" والواقع في مدينة دبي للإعلام أصبح محاطا بإجراءات أمن غير مسبوقة، شملت إغلاقا كاملا لمواقف السيارات التي تحيط به، وذلك خوفا من سيارات مفخخة قد تصل الى هناك، هذا فضلا عن التفتيش الاستثنائي.

ونقلت مجلة "لها" عن الفنانة فاطمة ناصر قولها: "علمتُ من أستاذ علي جابر، مدير عام قنوات mbc، والتي تعرض المسلسل، أن تهديدات وصلته بتفجير مبنى القناة وتهديدات أخرى بقتل كل من شارك في ظهور هذا العمل إلى النور".

وأضافت الفنانة التونسية، أن التهديدات وصلت إلى القناة أيضا خلال فترة تصوير المسلسل، مشيرة إلى أنهم لم يكترثوا لها.

وكشفت ناصر أن "هاكرز" ينتمون لتنظيم الدولة تمكنوا من اختراق صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي، ووجهوا لها تهديدات.

وأوضحت الممثلة التونسية أن الاختراق جاء بعدما نشرت صورة من كواليس تصوير "غرابيب سود" على صفحتها، معتبرة أن المسلسل يفضح تنظيم الدولة ويكشف أمورا عنه لأول مرة.
 
وأكدت أن مخترق الصفحة هددها بشكل علني على "فيسبوك"، بدعوى أنها تحارب "الدولة الإسلامية والإسلام والمسلمين". مشيرة إلى أنه "كان أمرا مستفزا للغاية وشعرت بالغضب الشديد وقتها".
التعليقات (0)