سياسة عربية

ماذا قالت إيفانكا ترامب عن محمد بن سلمان؟

إيفانكا قالت إن شخصبة محمد بن سلمان محفزة ومؤثرة في الشباب- أ ف ب
إيفانكا قالت إن شخصبة محمد بن سلمان محفزة ومؤثرة في الشباب- أ ف ب
كشفت إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي ومستشارته، عن رأيها بشخص ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، وذلك في حديث نقلته صحيفة "الرياض" السعودية.

وقالت إنّ "شخصية الأمير محمد بن سلمان محفزة ومؤثرة في الشباب السعودي والعربي والمسلم؛ لما يتمتع به سموه من صفات قيادية وطموح وحبه لوطنه وشعبه"، لافتة إلى أنه "صاحب حضور فعال".

جاء ذلك في معرض ردها على سؤال يتعلق برأيها في "رؤية المملكة 2030"، التي قالت عنها إنها "رؤية تمثل نقلة نوعية لمستقبل المملكة داخليا وعالميا".

وأعربت إيفانكا ترامب عن سعادتها بزيارة المملكة، وحرصها على أن تتكرر هذه الزيارات، ورغبتها أن تعاود زيارة المملكة مستقبلا كلما سنحت الفرصة.

ورافقت إيفانكا والدها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، خلال زيارته إلى الرياض، التي استمرت ليومين، حضر خلالها قمة مجلس التعاون الخليجي، وبعدها القمة العربية الإسلامية الأمريكية، بحضور عدد من زعماء هذه الدول.
التعليقات (1)
عامر العامر
الأربعاء، 24-05-2017 03:49 م
طبعاً الحفاوة الكبيرة والكرم الحاتمي والهدايا الثمينة التي قدمت لها لم تحلم بها فلماذا لا تمتدح خدمة مصالح أمريكا وإسرائيل التي تعلن إلتزامها بها دينياً وسياسياً؟ ولكن وفي قرارة نفسها فإنها لا تحمل سوى العنصرية والعداء لشعب الجزيرة العربية والأمتين العربية والإسلامية وما دموعها أمام حائط البراق في مدينة القدس المحتلة سوى دليل على أين تقف.