سياسة عربية

تنظيم الدولة يعدم عائلة فلسطينية في بنغازي

 عناصر التنظيم اعترضوا سيارة كانت تقل أفراد العائلة الخمسة- ا ف ب
عناصر التنظيم اعترضوا سيارة كانت تقل أفراد العائلة الخمسة- ا ف ب
قالت مصادر فلسطينية خاصة لـ"عربي21"، إن مجموعة مسلحة تتبع تنظيم "الدولة" في مدينة بنغازي الليبية أقدمت على قتل ثلاثة أفراد من عائلة غزية فلسطينية، واختطفت طفلتين، أثناء الاشتباكات التي اندلعت قبل يومين بين عناصر التنظيم، وقوات تابعة للواء المتقاعد خليفة حفتر في حي القوارشة غرب مدينة بنغازي.

وأوضحت المصادر أن عناصر التنظيم اعترضوا سيارة كانت تقل أفراد العائلة الخمسة أثناء هروبهم من منطقة الاشتباكات، وأقدموا على قتل الزوج ويدعى محمد جودة "أبو الحسنى"، وزوجته راجية محمد أبو الحسنى ونجلهما عاطف، فيما جرى اختطاف طفلتين ما زال مصيرهما مجهولا.

وقالت المصادر أن الطفلتين سلمتا لقوات حفتر بموجب صفقة لتبادل المعتقلين مع تنظيم الدولة، فيما ذكرت مصادر في السفارة الفلسطينية في طرابلس لـ"عربي21"، أن المعلومات التي وصلت تفيد بوجود الطفلتين المختطفتين لدى جماعة مسلحة في مصراته.

يذكر أن العائلة تقيم في ليبيا منذ أكثر من أربعين عاما، وبسبب تدهور الوضع الأمني عمدت الى التنقل من منطقة الى أخرى، هربا من ضراوة الاشتباكات التي تتواصل في مدينة بنغازي. 
التعليقات (1)
سفر
الإثنين، 22-05-2017 08:26 م
تنظيم داعش هو شيء فظيع ودخيل على الامة الاسلامية. من بينهم تجد جواسيس العالم. لم نسمع في تاريخ الامة الاسلامية ان خليفة للمسلمين مختفي عن الانظار لا احد يراه. قال خليفة المسلمين قال. طيب وين انت اين مختفي تبا لك لصالح من تشوه الاسلام وتقتل المسلمين وتخرب بيوتهم ومدنهم وتقتل نسائهم وتنكل بهم.