سياسة دولية

هكذا تفاعل السعوديون عبر "تويتر" مع زيارة "بنت ترامب"

إيفانكا ترامب
إيفانكا ترامب
تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في السعودية، مع قدوم إيفانكا ترامب، نجلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى الرياض، لمشاركة الوفد الأمريكي في قمة الرياض.

وخص سعوديون عبر "تويتر"، نجلة ترامب بتغريدات طريفة، مطلقين هاشتاغ "بنت ترامب"، ودمج بعضهم صورها مع أغان شعبية تُعرف بـ"الشيلات".

تغريدات الناشطين التي كان دافعها "جمال إيفانكا ترامب"، دفعت البعض للاعتراض عليها، لا سيما التغريدات التي اعتبرت مسيئة للسعوديات.

وقال ناشطون إن مقارنة إيفانكا ترامب، بالمواطنات السعودية، واعتبار الأخيرات مثالا على "التخلف، والبداوة"، يخرج عن نطاق السخرية، ويتحول إلى الإساءة المرفوضة.

فيما قال آخرون إن التغريدات تأتي من باب الترفيه عن النفس، والسخرية التي لا يقصد من خلالها الإساءة لأحد.

وكان موقع "جوجل" تفاعل مع تندر الناشطين العرب على إيفانكا ترامب ووالدها، واعتمد اسم "أبو إيفانكا الأمريكي"، كأحد أسماء الرئيس الأمريكي الجديد.

اقرأ أيضا: هكذا استجابت "جوجل" لفكاهة العرب مع "أبو إيفانكا" (صورة)













التعليقات (4)
أحلام
الأحد، 21-05-2017 01:48 ص
والله عار وعيب كبيرا حكام السعودية لاتحملون اي نخوة وشاهمة حسبنا اللّ?ه ونعم الوكيل
ايمان
الأحد، 21-05-2017 01:08 ص
بما ان الشباب السعودي عم يتغزل ب ايفانكا وجمالها ....وتعريها يسمحوا لبناتهم يصيروا متل ايفانكا ....ايفانكا زوجة اليهودي وابنة اكبر طاغية اصبحت مقياس لديكم وافضل من بناتكم وحشمة بناتكم ونسائكم
سوري
السبت، 20-05-2017 09:34 م
نفاق السلطات السعودية لامثيل له عندما يجبرون النساء القادات من الخارجعلى لباس الرأس ويتركون ابنة ترامب وزوجته يدخلن بلاد الحرمين عاريات كالعاهرات فهذا نفاق ولو كنت مؤلا لطلبت من الرئيس الامريكي عدم مرافقته اي من النساء
محمد علي
السبت، 20-05-2017 08:01 م
الشعوب الخليجيه تافهه و لا تمت للانسانيه بصله ،،،،، داعيك بعدهم عن الدين و الاسلام و الاخلاق