سياسة عربية

تنظيم الدولة يزعم تصنيع قذائف متطورة وتطوير مضادات روسية

تنظيم الدولة
تنظيم الدولة
زعم تنظيم الدولة تصنيعه لقذائف ومواد شديدة الانفجار، إضافة إلى تطويره مضادات طيران.

التنظيم وفي فيديو جديد من داخل الموصل، حمل اسم "ولنهدينهم سبلنا"، وثق قيام عناصره بصنع قذائف محلية الصنع، قال إن مفعولها جيد للغاية، وتستخدم كمضادات للدروع.

وطوّر التنظيم مضادات طيران روسية من طراز "استريلا"، كما طور قذائف لمجابهة الصواريخ الأمريكية والروسية.

وأظهر الفيديو حاملة عبوات ناسفة وألغام، على شكل سيارات الأطفال التي تعمل على "الريموت".

وقام التنظيم بتجربة عملية باستهداف دبابة للقوات العراقية عن طريق سلاحه الجديد الذي ألمح التنظيم إلى أنه قد يغني عن "الانتحاريين" مستقبلا.

وقال التنظيم إنه بات يفجر طائراته المسيرة بأهداف للقوات العراقية، وذلك عبر تحميلها بكمية من المتفجرات.

كما قال إنه حصل على مناظير ليلية خاصة بالقنص، حيث أظهر لقطات بالفيديو عمليات قنص بأوقات من الليل.

وفي الفيديو نفسه، دعا عناصر من التنظيم، يتحدرون من الولايات المتحدة، بلجكيا، وروسيا، مواطنيهم لشن هجمات على غرار هجمات باريس، وسانبطرسبرغ وغيرها.

وركز التنظيم في دعوته، على استهداف الكنائس، والبنوك، والمواقع العسكرية، حيث يعتبر التنظيم أن البلاد المشاركة في التحالف ضده، مستباحة بالكامل.




التعليقات (9)
خلبي
الخميس، 18-05-2017 05:12 م
اسلحة خلبية تذكرني بعروض ايران العسكرية و صواريخها الفارغة
المغربي
الخميس، 18-05-2017 03:36 م
الرعب لكم يا أتباع بني صهيون يا سيسي وأسد وولاد زايد.. الدور جاي عليكم قريبا ان شاء الله
أبو بيسان
الخميس، 18-05-2017 03:35 م
في عصر الذئاب.. لا بد من امتلاك القوة
المصري
الخميس، 18-05-2017 03:35 م
لماذا يتقدم الفصائل في صناعة السلام بينما تتأخر الدول العربية وتكتفي باعتمادها على السلاح الامريكي وتشغيل مصانع السلاح الامريكية
حفيد الحسن (ع)
الخميس، 18-05-2017 02:34 م
كيف يمكن لما تسمي نفسها ( دولة الخلافة ومنهاج النبوة ) والنبي صلى الله عليه وسلم برئ منهم ومن منهجم الممسوخ المنحرف المبني على الكذب والتدليس ان تصنع هكذا عبوات وبهذا التقديم الفاخر ... ومن اين لها بالتكنولوجي والادوات والمصانع بل والخبرة المتقدمة لكي نرى عبوات مغلفة بهذه الطريقة الحديثة النظيفة والمتنقنة ...(لدولة ) لم يبقى من مساحتها سوى 12كيلومترا مربعا...لقد شاهدنا في العراق كيف يلقى الاميركان بالمؤونة والعتاد والمعدات لفلول داعش بالمظلات بعد منصف الليل...وكانت هذه الفلول محاصرة من 3 جهات ويكاد يطبق عليهم من الجهة الرابعة.. وراينا كيف تدخل قبل ذلك تعزيزات داعش من سوريا للعراق بحماية طائرات الاباتشي الاميركية.. وكيف كانت القوات العراقية تبلغ القيادة العسكرية الاميركية بانسحابات داعش من الموصل الى سوريا وتمهد بالاحداثيات وياتي الرد الاميركي بانه ( لاتوجد طائرات قاصفة مقاتلة) جاهزة للتعامل مع القوافل المنسحبة لداعش... الحقائق الدامغة عن كذب داعش وادعائاتها بالجهاد ..ودولة المنهاج النبوي..وغيرها من الاباطيل التي اصبح يراها الاعمى ..اصبح لايكذب بها الا غبي قد سفه نفسه ... او جاهل حاقد لو رجعت الى تاريخه لوجدته مجرما ..تاجر مخدرات .. سكيرا داعرا.. او عدو لنفسه وللاخرين ..يريدون من خلالها وظنا منهم ان باب واسعا للمغفرة وشطب السيئات... اغبياء وحمير متهورة فرة من قسورة ..تلهث وراء فردوس زائف ...وعدها بهم مسيلمة هذا العصر ..وصنيعة وكالة الامن القومي الاميركي والموساد وايران.