سياسة عربية

كيف علق زعيم مليشيا النجباء على أحداث القطيف السعودية؟

زعيم مليشيا النجباء شبه النظام السعودي بالكيان الصهيوني- أرشيفية
زعيم مليشيا النجباء شبه النظام السعودي بالكيان الصهيوني- أرشيفية
علق زعيم مليشيا "النجباء" العراقي أكرم الكعبي، الاثنين، على الأحداث الأخيرة التي شهدتها منطقة العوامية في محافظة القطيف السعودية من اشتباكات مع مسلحين شيعة.

وطالب الكعبي في تصريح نقلته وكالة "مهر" الإيرانية "شرفاء وأحرار العالم برفض الظلم والاستكبار العالمي المتمثل بإسرائيل وأمريكا وبريطانيا، وأن يكون لهم موقف بما يحصل من إرهاب الكيان السعودي في مدينة العوامية".

وقال إن "صمود العوامية بوجه كيان آل سعود الوهابي كصمود أهالي غزة وجنوب لبنان ضد الكيان الصهيوني"، مبينا أن "ماكنتهم القمعية تهدم المنازل وتقتل الأطفال والنساء وتنشر الرعب والدمار في المدينة الآمنة وسط تفرج العالم وصمت المنظمات الدولية".

إقرأ أيضا: توتر مستمر بالقطيف.. اتهامات شيعية للحكومة ودول عربية تعلق


وكانت وسائل إعلام سعودية، قد ذكرت الأحد، أن الأجهزة الأمنية أغلقت الطريق الرئيسي المؤدي إلى محافظة القطيف، شرق السعودية، وسط توتر مستمر في المنطقة.

ووفقا لمواقع سعودية، فإن إغلاق الطرق الرئيسية المؤدية للقطيف (ذات الغالبية الشيعية) يأتي نظرا لتجدد الاشتباكات مع مسلحين شيعة في حي مسورة بمنطقة العوامية في محافظة القطيف.

إقرأ أيضا: مقتل اثنين وإصابة 14 شخصا بإطلاق نار بالقطيف السعودية
التعليقات (1)
حفيد الحسن (ع)
الثلاثاء، 16-05-2017 04:12 م
شر البلية ما يضحك ... والبلية هنا ان هذا المعتوه عميل ايران المجوسية وخادم المجوس المطيع يتوعد دول الاستكبار العالمي ...متناسيا ومدلسا ان هذه القوى الاستكبارية هي التي اوصلت اسياده في العراق للسلطة والتي جاؤوا على ظهور الدبابات الاميركية...اما تشبيه ما يفعله الشيعة المجوس في السعودية هذا الطابور الخامس العميل لايران اعداء الله ورسوله بما يفعله اليهود بغزة ...اقول لهذا النذل الخبيث ..انسيت جرائم القتل والتهجير والخطف والتعذيب حتى الموت التي ارتكبتموها ضد اخواننا اللاجئين الفلسطينيين في العراق والتي قام بها جيش المهدي التي ينتمي اليها هذا المجرم واعوانه المسمى ( بالجبناء ) وان سيدهم مقتدى السطل هو من كان يعطي التعليمات والاوامر للتنكيل باخواننا الفلسطينيين في العراق ..؟؟ ثم يخرج هذا الافاك المدعو اكرم الكعبي ليعطينا دروس في الوطنية والاسلام ..كلب ايراني مجوسي لعنة الله عليك وعلى ملاليك .