سياسة عربية

هكذا علّق قيادي بحزب الله على القمة العربية الأمريكية بالرياض

قاووق قال إن اختراق شبكة الاتصالات استباحة للبنان- إعلام حزب الله
قاووق قال إن اختراق شبكة الاتصالات استباحة للبنان- إعلام حزب الله
هاجم عضو المجلس المركزي في حزب الله اللبناني نبيل قاووق القمة العربية الأمريكية المزمع عقدها في العاصمة السعودية الرياض في 21 من الشهر الجاري ووصفها بأنها "إساءة للعروبة".

وقال قاووق إن لبنان لن يكون جزءا من المحور الأمريكي أو المحور السعودي ولن يكون منصاعا لإملاءات السعودية ووصاية أمريكا" مضيفا أنه "لن يستفيد لبنان بشيء من هذه القمة".

وتابع في كلمته خلال حفل ديني أحياه الحزب: "في هذه القمة يساء مجددا للعروبة لأنها تخذل فلسطين والقدس وتغطي على العدوان السعودية على اليمن فضلا عن التكفير الذي يفتك بالأمة".

وتعليقا على اختراق الخطوط الهاتفية للمكتب الإعلامي لحزب الله وإجراء مكالمات تتهم أمين عام الحزب حسن نصر الله بقتل القيادي مصطفى بدر الدين خلال كلمته قال قاووق: "هذا شكل من أشكال العدوان الإسرائيلي على سيادة لبنان" مشيرا إلى أن "الاختراق يؤكد استباحة إسرائيلية لشبكة الاتصالات وينسف أسس المحكمة الدولية".
التعليقات (1)
مدارج السالكين
الأحد، 21-05-2017 01:56 م
مما لا شك فيه أن العروبة بريئة من كلا الطرفين فليس أحد يمتلك أسلوب المخادعة والمكر والكذب كذيل الفرس نصر إبليس وكذلك بقية الذيل على امتداد العراق سورية لبنان فما تتقولونه غيظا لأن الخليجون سبقوكم لأعتاب الروم وتعبقروا بأساليب الذلة مثلكم ففلتوا من بين أيدكم فضحكم الله جميعا بالدنيا والآخرة