سياسة عربية

تحالف دعم الشرعية بمصر يدعو لأسبوع "ستبقى منقلبا"

التحالف قال إن مصر تمر بأسوأ أيامها- جيتي
التحالف قال إن مصر تمر بأسوأ أيامها- جيتي
دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب جماهير الشعب المصري إلى تدشين أسبوع ثوري جديد تحت عنوان "ستبقى منقلبا"، في إطار الموجة الثورية "ارحل"، مؤكدا أن مصر لم تمر في تاريخها بأيام أسوأ من هذه التي تعيشها في عهد الانقلاب العسكري، لافتا إلى أن دعوته تأتي في إطار تذكير السيسي وداعميه (لم يسمهم) بجرائمهم.

وقال في بيان له الجمعة، إن "جرائم السيسي ومخططاته الخبيثة التي يحيكها هنا وهناك بدعم من أولياء نعمته، ستكون لعنة عليهم جميعا، وسيأتي اليوم الذي سيحاسبون فيه على كل جريمة ارتكبها هؤلاء الانقلابيون، وعندها لن يفلت مجرم أو منقلب من عقاب الشعب ومن العدالة الناجزة".

وأضاف: "إن كان رعاة الانقلاب العسكري الذين يحتمي السيسي بهم ويشد الرحال إليهم يراهنون على انشغال المصريين الأحرار بحياتهم المعيشية التي تزداد سوءا بدعمهم لمجرم حرب، على حساب استرداد حريتهم وإرادتهم، فهم واهمون، ولن يغفر لهم الشعب دعمهم لقاتله ولخائن وطنه".

واستطرد التحالف قائلا: "لقد عاث السيسي وعصابته في مصر فسادا، ولم يتركوا جريمة إلا ارتكبوها في حق الوطن والمواطنين، سواء كانت جرائم اقتصادية أو سياسية أو اجتماعية. ويخطئ من يظن أن هذه الجرائم ستسقط بالتقادم، مهما حاول السيسي استغلالها ظنا منه أن هذه الجرائم ستدعم اغتصابه للحكم".
التعليقات (0)