رياضة دولية

رونالدينيو يهنئ ميسي ويذكره بحدث هام في مسيرته.. ما هو؟

رونالدينيو هنأ ميسي بهدفه رقم 500 باللغة البرتغالية- أرشيفية
رونالدينيو هنأ ميسي بهدفه رقم 500 باللغة البرتغالية- أرشيفية
نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن الفيديو الذي خرج فيه النجم البرازيلي، رونالدينيو، عن صمته ليهنئ صديقه وزميله السابق في فريق برشلونة، ليونيل ميسي، بتحقيقه الهدف 500 في مسيرته مع الفريق الكتالوني.
 
وقالت الصحيفة في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن النجم الأرجنتيني، الذي يلقبه محبوه بأفضل لاعب في العالم، تمكن في الدقيقة 92 من الكلاسيكو الأخير من تسجيل هدفه الثاني في المباراة عن طريق كرة لولبية استقرت في شباك الفريق الملكي ليعود فريق برشلونة إلى صدارة ترتيب الدوري الإسباني. وتجدر الإشارة إلى أن ميسي يعد الهداف التاريخي لبرشلونة بتسجيله 268 هدفا مذهلا.
 
وأكدت الصحيفة أن نجم برشلونة السابق، رونالدينيو، فاز بالكرة الذهبية سنة 2005 وسجل 94 هدفا في 275 مباراة التي خاضها طيلة مسيرته مع الفريق الكتالوني التي استمرت خمس سنوات. علما وأن هذا اللاعب مرر تمريرة حاسمة لميسي مكنت النجم الأرجنتيني من تسجيل أول هدف له قبل 12 سنة. وفي ذلك الوقت، كان نجم برشلونة يبلغ من العمر 17 سنة حين رفع الكرة بالحارس ليفوز فريقه بالمباراة بنتيجة هدفين نظيفين على حساب فريق إشبيلية.
 
وأضافت الصحيفة أن رونالدينيو هنأ ميسي بهدفه رقم 500 باللغة البرتغالية قائلا: "أخي ليو أهنئك بتحقيقك الهدف 500. أنا سعيد بأن الفضل يعود لي في تحقيق هدفك الأول".
 
وأضافت الصحيفة أن مدرب فريق برشلونة، لويس إنريكي، علق على إنجاز ميسي قائلا: "إن ميسي أفضل لاعب على الإطلاق فهو يصنع الفارق حتى إذا كان في بيته بصدد تناول العشاء".
 
وتابع المدرب الإسباني قائلا: "لقد شاهدت مباريات وفيديوهات عديدة.  كل اللاعبين يستعدون جيدا لهذا اللاعب نظرا لأنه يصنع الفارق دائما، وقد حقق اليوم هدفه رقم 500".
 
وفي الختام، صرح إنريكي: "لكم أن تتخيلوا الهدف رقم 500 منذ قدومه إلى برشلونة. ولقد تمكن من تحقيق هذا الإنجاز في الدقيقة 92 على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو. إنه أمر رائع بالنسبة لليو وبالنسبة لكامل فريق برشلونة".
التعليقات (0)

خبر عاجل