أخبار متعلقة

بي إس جي

واين روني يقصف كليان مبابي.. والسبب ميسي

يبدو أن أسطورة الكرة الإنجليزية "واين روني" ليس من ضمن المُعجبين بالمهاجم الفرنسي "كيليان مبابي"، أو على الأقل يراه مغرورًا ويتصرف بطريقة لا تليق بعمره الصغير.

18-Aug-22 06:53 PM

رونالدينيو يرشح سان جيرمان للتتويج بهذا اللقب بعد ضمه ميسي

تمنى النجم البرازيلي السابق رونالدينيو "لحظات كثيرة من السعادة" لرفيقه السابق في برشلونة الإسباني، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد انضمامه لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي رسميا أمس..

11-Aug-21 12:55 PM

بعد مغادرة برشلونة.. الاتحاد الأرجنتيني يبعث رسالة مؤثرة لميسي

نشر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم مقطع فيديو مؤثرا لليونيل ميسي بعدما أعلن نادي برشلونة أن قائد منتخب الأرجنتين لن يستمر في النادي الكتالوني بحسب "إفي"..

10-Aug-21 09:19 AM

"بي إس جي" يهزم دورتموند ويتأهل لربع نهائي دوري الأبطال

حقق باريس سان جرمان الفرنسي، الأربعاء، فوزا مهما على حساب ببروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين، برسم إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، ليحجز بطاقة العبور إلى دور الربع، علما أن الذهاب انتهى بفوز الألمان (2-1).

11-Mar-20 10:32 PM

"بي إس جي" يبحث عن بديل لإيمري.. وهذا المدرب مرشح لخلافته

بدأ نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، بالبحث عن خليفة مديره الفني الحالي أوناي إيمري.

19-Oct-17 11:27 PM

مكافأة مالية ضخمة تنتظر نيمار من PSG إذا توج بالكرة الذهبية

كشف تقارير صحافية إسبانية ان النجم البرازيلي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، نيمار دا سيلفا، تنتظره مكافأة مالية مهمة في حال التتويج بجائزة الكرة الكرة الذهبية التي تمنح لأفضل لاعب في العالم.

17-Oct-17 05:09 PM

ماذا سيحصل في برشلونة بعد رحيل نيمار؟

نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن استعداد نادي برشلونة توديع المهاجم البرازيلي المتألق نيمار في نهاية هذا الأسبوع، لكن ذلك لا ينفي أن هذا اللاعب لطالما كان عنصرا فاعلا في الفريق والخلف الأفضل لميسي.

31-Jul-17 08:31 PM

يويفا يعاقب برشلونة بعد "الريمونتادا" أمام "بي إس جي"

بعد مباراة "الريمونتادا" أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تغريم نادي برشلونة الإسباني 19 ألف يورو (500ر20 دولار) على خلفية اقتحام جماهيره أرضية الملعب.

24-Mar-17 06:28 PM

شابة تبهر رونالدينيو بمهاراتها الكروية الساحرة (فيديو)

نشر نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على موقعه الرسمي في "فيسبوك" شريط فيديو لنجمة "الفري ستايل"، ليزا زيموتشي صاحبة 17 ربيعا وهي تداعب الكرة أمام أنظار نجم الكرة العالمية السابق رونالدينيو.

24-Feb-17 11:18 PM

باريس سان جيرمان يحل ضيفا في تونس لمواجهة "الأفريقي"

يستعد النادي الأفريقي التونسي لاستضافة باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في مباراة ودية في 4 يناير (كانون الأول) المقبل على ملعب رادس الشهير.

30-Dec-16 06:49 PM

كافاني وليفاندوفسكي يسجلان هدفان عالميان بالأبطال (فيديو)

سجل مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم إديسون كافاني، الثلاثاء، هدفا جميلا من ركلة مقصية، خلال المباراة التي جرت بين فريقه ومضيفه لودوجوريتس البلغاري على ملعب "حديقة الأمراء" لحساب الجولة الأخيرة من دور مجموعات مسابقة دوري أبطال أوروبا.

07-Dec-16 05:09 PM

كريستيانو لن يرحل عن ريال مدريد ويفكر في تمديد عقده حتى 2020

بدأ البرتغالي كريستيانو رونالدو، في التفاوض مع فريقه ريال مدريد الإسباني لتمديد عقده حتى يونيو/حزيران 2020.

20-Apr-16 09:54 PM