أخبار متعلقة

رانييري

بعد إقالته من ليستر سيتي.. رانييري يتعاقد مع هذا النادي

بعدما قاد نادي ليستر سيتي الانجليزي لكرة القدم للتتويج باللقب المحلي وعجزه عن مواصلة مشواره المتميز خلال الموسم الموالي، قرر النادي الاستغناء عن خدمات مدربه الإيطالي كلاوديو رانييري.

13-Jun-17 07:50 PM

روما تفاجئ رانييري المقال من منصبه بهذا التصرف الرائع

بالأمس رفعت له جماهير ليسرسيتي القبعة بعد قيادته الفريق إلى التتويج بلقب البريمييرليغ، أما اليوم فقد فقد قررت إدارة "الثعالب" إلى الاستغناء عن خدماته بسبب نتائجه المخيبة، لكن الكبير يبقى كبيرا رغم مرحلة الفراغ التي يمر منها، لذلك قرر مجلس مدينة روما الإيطالية بتوجيه الدعوة لكلاوديو رانييري بغية تكري

01-Mar-17 10:08 PM

بعد إقالته من ليستر سيتي.. جوارديولا يزف خبرا سارا لرانييري

قال بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الثلاثاء إن كلاوديو رانييري لن ينتظر طويلا ليحصل على فرصة عمل جديدة بعد اقالته من تدريب ليستر سيتي.

28-Feb-17 10:49 PM

بعد إقالته من تدريب ليستر.. هؤلاء هم المرشحون لخلافة رانييري

نشرت صحيفة "ميرور" البريطانية تقريرا استعرضت فيه قائمة المدربين، الذين من المحتمل أن يحلوا محل رانييري، وذلك بعد طرده من نادي ليستر سيتي.

24-Feb-17 10:06 PM

الجزائري محرز يتوج بجائزة "BBC" لأفضل لاعب أفريقي (فيديو)

توج النجم الجزائري، لنادي ليستر سيتي الانجليزي، رياض محرز، بجازة "بي بي سي" لأفضل لاعب كرة قدم أفريقي لعام 2016، وذلك خلال الحفل الذي خصصته الخدمة العالمية في "بي بي سي" لهذا الحدث، بحضور مدربه ، كلاوديو رانييري، الذي سلمه الجائزة.

12-Dec-16 10:50 PM

"فيفا" يكشف عن المدربين الثلاثة المرشحين لـ"أفضل مدرب"

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الجمعة، عن القائمة النهائية للمدربين المرشحين لنيل جائزة أفضل مدرب كرة قدم في العالم لعام 2016.

02-Dec-16 05:07 PM

ما هي أسباب تراجع حامل اللقب ليستر سيتي هذا الموسم؟

نشر موقع "إي أس بي أن" الأمريكي تقريرا، تحدث فيه بالأرقام والإحصاءات عن سبب تراجع أداء فريق ليستر سيتي هذا العام في الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث أن الفريق يبعد نقطتين فقط عن فرق أسفل الترتيب.

27-Nov-16 05:23 PM

ليستر سيتي يجدد عقد مدربه الإيطالي رانييري حتى 2020

كشف نادي ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأربعاء عن تجديد عقد مديره الفني الإيطالي كلاوديو رانييري لمدة أربعة أعوام ، ليظل مع الفريق حتى عام 2020.

10-Aug-16 06:23 PM

مدرب ليستر سيتي يكشف خبرا مهما على رياض محرز.. تعرف عليه

أكد مدرب ليستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، كلاوديو رانييري، بقاء النجم الجزائري رياض محرز، نافيا شائعات رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

15-Jul-16 10:25 PM

رونالدينيو يبهر العالم بمهارات سحرية رغم تقدمه في السن (فيديو)

خطف النجم البرازيلي رونالدينيو الأضواء خلال مباراة خيرية احتضنها ملعب "أولد ترافورد" الأحد، بين منتخب نجوم العالم منتخب نجوم إنجلترا، حيث ما يزال يحتفظ بمهارات كروية عالية، ويقدم لقطات فنية يتفاعل معها الجمهور رغم تقدمه في السن.

07-Jun-16 08:59 PM

مدرب ليستر سيتي يتوج بجائزة أفضل مدرب في إيطاليا

توج المدير الفني لنادي ليستر سيتي الإنجليزي، كلاوديو رانييري، الإثنين، بجائزة أفضل مدرب إيطالي هذا الموسم، بعد إنجازه الاستثنائي بالتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

09-May-16 11:24 PM

رئيس الوزراء الإيطالي يكرم مدرب ليستر سيتي بعد إنجازه التاريخي

كشف رئيس الوزراء الإيطالي ماتيو رينزي، الأربعاء، أن المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري المدير الفني لليستر سيتي ترشّح لتكريم رسمي بعد إنجازه "المذهل" لقيادة فريقه للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

04-May-16 06:02 PM

انتظروا هذه اللحظة طويلا.. هكذا احتفل أنصار ليستر باللقب (فيديو)

لم يكن أبسط المتفائلين يدرك أن نادي ليستر السيتي الذي بدأ من الصفر أن ينصب نفسه عريسا على الدوري الإنجليزي ويتوج باللقب، لكن أبناء رانييري حولوا الحلم لحقيقة وأسعدوا آلاف الأنصار.

03-May-16 08:14 PM